منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2008, 03:49 AM   #19

Hitler

جامعي

نوع الدراسة: انتظام
افتراضي مشاركة: الله يسعدكم ساعدوني ابغى ادخل حاسب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noo0oona مشاهدة المشاركة
شوفي ياحبيبتي أنا ما ابغى احطمك بس بمعدلك هذامستحيل تدخلي حاسب لانه حتى لوأخذتي 5الترم الجاي ماراح يترفع كثير ممكن يترفع ل3.75 وتحولي انتظام بس الحاسب اشوف انك تدوري شي ثاني غيره وتقنعي نفسك فيه وحتى لاتحاولي تسألي بالجامعه لانك ممكن تسمعي كلام تتحطمي عليه طول حياتك
شوفي انايوم حولت انتظام الحمدلله وماشالله كان معدلي 4.74 وقالولي لازم تدرسي سنة بالعلوم بعدهاحاسب قلت اوك حولت لعلوم اول والترم2صارتلي ظروف غبت شهروطبعانزل معدلي 4.44والحاسب وقف عند4.50شوفي الفرق انتي بس وراجعتهم طبعاكذامره وبكيت عندهم تدري اش يقولولي؟يقولو معدلك اقل من المطلوب وجاية تتفلسفي؟ارفعي معدلك اول بعدين تعالي تكلمي
هذاوانا شوفي الفرق البسيط بيني وبين المعدل المطلوب
فعشان كذاشيليه من بالك لان الجامعة تعتمدبتعاملهاعالمعدل معدلك حلو اهلا وسهلا معدلك واطي طبعا انواع التحطيم
طالما انتي طموحك كان حاسب ليش ماشديتي حيلك خاصةان اول سنةاسهل سنة ترى
وترى حتى الانجليزي ابداموشي سهل صديقتي تخصصت فيه وبأول ترم تخصص رسبت ب3مواد وقالولهم بالاجازه يحفظو من الدكشنري بقدمايقدر
انتي قبل ماتتخصصي اي تخصص اسالي عنه من جميع النواحي وبالتوفيق

ماتبغين تحطمين واعطيتها انواع التحطيم طيب ممكن الترم الي بتجي هي تحول فيه يطلبون اقل من معدلها

وتحول اتمنى التوفيق للجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Hitler  

من طلب الغـــــــلا سهر اليالي

والي بيقلب (الغين) عين

هذا غائب وماحضر درس الحنين

Hitler غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس