منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-11-2010, 11:26 PM   #255

صمت الوقار .

جامعي

الصورة الرمزية صمت الوقار .

التخصص: دراسات إسلامية (ولله الحمد )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
Smile رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الحربي مشاهدة المشاركة
احد يرد على أسئلتـــــــــــي :(

للحين ماسويت جدولي
ياعسولة ياود ردينا على أسئلتك بس شوي أطلعي فوق رديت لك بالمشاركتين تبعك .. الله يسهل لك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totah1991 مشاهدة المشاركة
اممممممم
بلييز ابا مساعده انا خطة أ ومني عارفه شي
يعني اقدر احضر محاضرات مع الانتظام ولا لأ عشان انا من النوع ازا مافي احد يشرح قدامي ماافهم :s
ايش اعمل ابا حل ؟؟
ومني عارفه كيف اقدم في السنترا ؟؟
ياحلوة ياتوته تقدري تحضري مع الإنتظام عاادي .. والسنترا دا الرابط إن شاء الله يفيدك
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=267846

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم المحاميد مشاهدة المشاركة
أنا انتساب المستوى الخامس
عندي ثقافة 301
وماني عارفة الكتاب بالضبط
اللي عندي الطبعة الثالثة 1429 - 2008
وإذا دخلت على الجامعة مكتوب ان الكتاب قيد الاعداد والتأليف
فهل ينفع أذاكر منه أو في كتاب جديد؟
ياريت تفيدوني بهالموضوع ؟؟؟؟
والله يعطيكم ألف عافية
أختي أم المحاميد ما أدري والله وأتمنى يفيدونك البنات أسألي طالبات المستوى الثالث اللي بالقروب بالمنتدى ...وبإذن الله تجدين مايفيدك أو أدخلي على الموضوع المثبت تبع الدراسات همومنا وملخصاتنا و... بتحصلين أجوبة لتساؤلاتك .. وياهلا بك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looli مشاهدة المشاركة
لوسمحتو مو رااااااااااااااااضي يفتح معاياااا محااضرات السنترااا ..انا فااتتني الدوره في السنترا وقالو انوو المحااضرااات مسجله لكن مو رااضي يدخل قوووووووووولوولي الحل
أهلين أختي لولي .. دي المشكلة تقريبآ كتير حاصلة لهم يعني إنتظروا كمان شويتين وبتشتغل معك المحاضرات المسجلة .. وبالتوفيق ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m....m مشاهدة المشاركة
متى يبداء التسجيل بالنادي الرياضي ؟؟؟؟
وهل في دورات حاسب وانجليزي او اي دوره الان بالمجان او بالفلوس؟
وجزاك الله خير
حياك أختي إم ...... إم النادي الرياضي إنتهى التسجيل فيه والدورات مستمرة في بالمجان تبع الشؤون وفي بالفلوس تبع معهد العالمية بخدمة المجتمع بالمبنى ال3 وياهلا ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO-AF مشاهدة المشاركة
اهلين انا مو جديدة بالجامعة بس اول مرة اسمع بالنادي الرياضي ممكن لو تشرحيلي كيف طريقتو وفين بالظبط مكانو لاني ماقاد سمعت بيه ونفسي اشترك معاكم حمااااس ..
وكمان ابغى اعرف كيف اروح للسنترا ؟؟؟
رورو حياك الله ويسعد مسااااك .. تبي تعرفي عن النادي الرياضي شوفي الرد رقم 5 بنفس الموضوع وبيفيدك بإذن الله ... والسنترا ياستي بيجيلك ليه تروحي له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم وش تبين تعرفين بالسنترا تحصلينه بالرابط هنا إن شاء الله يفيدك..http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=267846

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |jowan| مشاهدة المشاركة
السسلام عليكم ..

حآآبة اسسأل في دورآآت للأنجليزي للأنتسسآآآآب ؟؟ والا لا ..

وشكررا..
أهلين أختي جوان .. طبعآ في دورات لغة إنجليزية بالجامعة مش مخصصة للإنتساب هيا للكل والتسجيل فيها مجاني تحصلينه بالنادي الفني بالداخل مكتب أستاذه هبة باشراحيل .. هي اللي تسجل بالنادي اللغة الإنجليزية وبالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنادينو مشاهدة المشاركة
اهلين
انا حابه اسال على دوره مهارات الحاسب ماني عارفه كيف اسجل فيها ومن ايت يوم تبدء الدوره
وحابه اسال كيف اروح للسنترا؟؟؟
بليز ابى اتواصل مع وحده بالايميل او بي بي او جوال اي شي عشان نفيد بعض
انا خطه أ
شكرا
دنادينو حيابك ...دورة الحاسب إنتهت بس في دورة تبدأ في ذو الحجة أفتحي الجدول تبعك وتحصلي له رابط للتسجيل بموقع العمادة إذا مش بالجدول .. وبالنسبة للتواصل أختي الصعنووونة زيكم خطة أ فإذا تبي تتواصلي معها خبريني وبأرسل لك ميلها ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الغلا مشاهدة المشاركة
ابي بنت انتساب خطه أ اداري وانساني
ابي ايميلها للتواصل
ميييييييييييمو يادبة .. أختي الصغيرة زيك خطة أ إذا تبي تواصليها أرسليلي ميلك ع الخاص ... وبالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا الغامدي مشاهدة المشاركة
متى يبداء التسجيل في النادي الرياضي للمنتسبين
يا رنووووو ياعسولة .. والله التسجيل بالنادي الرياضي إنتهى ممكن إذا حاولتي مع أستاذة إيمان فلاته تسجلك إنتي وحظك .. وبالتوفيق ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الرشيد مشاهدة المشاركة
مشكووورة عزيزتي الله يجزااك كل خييييييير

طييب ممكن اسالك سؤال ولو تعرفين لاتبخلين علي بالجواب او اذا تعرفين احد نفس وضعي

انا عايده السنة التحضيرية لاني حامله 4مواااد وهالترم مرررررره حايسه بالذات انه مافيه حضوور لنا بالجامعة دفعه 10 طيب كيف اعرف وش المحذوووف واللي معانا السنترا مني فاهمه فيه شي
وهل ممكن احضر مع دفعه 11 وترى انا خطه ب لاني في جدولي مافي شي واضح كله tba
وحايسه بالكتب وابي اعرف متى تاريخ الاختبارات النهائية؟؟؟
فطوم يابنت الرشيد هلا بك .. وأبد ماراح نبخل عليك بأي شيء .. بس أطلبي ... بالنسبة للحضور تقدري تحضري مع الإنتظام والإنتساب خطة ب إنتهوا من دورتهم الأربعاء ماقبل اللي فات والتي بي أيه اللي بجدولك دا يعني إنو سنترا والكتب خذيها من خوارزم .. أو روحي لمعلماتك وأسأليهم يكون أضمن لك .. والإختبارات بداية شهر 2 .. الله يسهل لك وبالتوفيق ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارد لوف مشاهدة المشاركة
سلام انا طالبة انتساب وابي اعرف متى تنزل محاضراتنا بليز
أختي هارد لوف طاب مساؤك .. طيب وضحي إنتي بأي خطة ؟؟ عشان نقدر نفيدك .. وبالتوفيق .

توقيع صمت الوقار .  

whaitheart(:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكن لله كما يحب هو يكن لك فوق ماتحب أنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاتقل ياربُ همي كبير بل قل ياهم ربي كبيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صمت الوقار . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس