منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-09-2008, 09:17 AM   #211

Dreamz

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: متخرج
المستوى: الثامن
افتراضي مشاركة: تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honeya مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسعدك ياعسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس بتوكل على الله وآخذ مع سوزان مو احسن لي
بس بسألك عن تعاملها اخلاقياً في الكلاس وغيرو
وكيف اسئلتها صعبه ولا سهله ؟!

والي اخذوا مع اختها ابتساام يابنات كيف طريقه اسئلتها في الدراما سهله ولا صعبه ؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيفك ياقمر؟؟
المهم ابى اقلك عيوبها عشان لا تنصدمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اولا هيا مزاجيه ودا عيبها!!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والكمال لله مافي انسان خالي من العيوبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا انت اخدة معاها ريسيرش يعني مافي بريزنتيشن ودا شي جيد و انا اعتقد مو متاكدة عشان زي ما قلتلك انا اخدت دي المادة مع اختها المهم لازم تعرفك لازم تشوفك مجتهدة روحيلها المكتب استفسيري منها اي شي منك فاهماه بابتسامه مهذبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةواعتقد حتراجع معاكم الريسيرش وتناقشك فيه كل وحدة لوحدها اذا كان في وقت لاتخافي منها خليك صريحه ولاتسي الابتسامهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حتحسيها اول كلاس اشويا شديدة ولايهمك تراها طيبه وتشرح بكل ذمه وضميييييير واسئلتها ماتخرج من الي شرحتو حسيسيها انك فاهمه بالكلاس حضري قبل ما تجي الكلاس نصيحهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وركزي على الي تقوله بالكلاس واكتبيه بالنوت تبعك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وان شاء الله حتخرجي من عندها وانت مستفيدة من جد محاضراتها رائعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا اخدت معاها تلات مواد وعلاماتي كلها كانت ماتنزل عن A ,B+ هيا الدكتورة الوحيدة الي اعطتني حقي وشجعتني بدا القسم الله يسعدها دنيا واخرة كنت احس بمتعه لما اخد معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهيا صح شغلها كتيييييييييييييييير ( اقصد طلباتها واجباتها بس ما اعرف الريسيرش اش نظامو معاها بس هيا تحب تشغلك كتييييييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)بس والله اخر شي لما تطلعي من الكورس تحسي انك استفدتي بس اهم شي تعرفك زي ماقلتلك من قبل واتوكلي وكل امورك حتمشي تمام باذن الله وان شاء الله اكون افدتك واذا بدك شي تاني اسالي ان شاء الله اقدر افيدك وسوري اني طولت عليكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله يوفقك دنيا واخرة وكل عام وانت بخير , دعواتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dreamz غير متواجد حالياً