منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-11-2010, 11:34 PM   #23

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: إسلاموفوبيا .... هام لكل مسلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي العسيري مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه : بنت ابوها ,, والله انتي شخصيا والاخ هاي كلاس والله على عيني وعلى راسي واعترف انكم افضل مني علما واعترف انني جاهل لاولى ان اكتسب علمي من اخوتي واحبتي واساتذتي هنا ,, هنا اختي الكريمه تعلمنا الحوار ومن هنا ابتدائنا واعتقد اننا سننهي هذا قريبا حتى مايزعل مننا احد عزيز وغالي ,,

والله اعتذر لك من كل قلبي وعلن اسفي امام الجميع اذا كنت تسببت لك بردودي في تقفيل مواضيع واكرر اسفي واعتذاري الشديدين وحقيقة لا اذكر والله هذه المواضيع ,, ولكنك لست بافضل حالا مني فقد تقفل لي اكثر من موضوع وتم منحي مخالفه من قبل المشرف على احد المواضيع رغم انني جبت مقال منشور في صحيفة عكاظ صحيفه سعوديه تصدر تحت اشراف وزارة الاعلام في البلد الوحيد الذي يحكم الشريعه الاسلاميه .. ومع هذا تقفل الموضوع واخذت مخالفه بصدر رحب ,,

اختي انا لن اخفيك سرا انني اكره حتى صديقي الذي يمجدني دائما ولايظهر لدي عيوبي بل والله الحمد قد تعلم اسلوبي زوجاتي وابنائي فلامجامله مع الحقيقه الواضحه .. المجامله تعني الخداع تعني التزلف تعني النفاق .. ما اراه خطاء اقول خطاء حتى وان صدر من ابي وامي ولكن اجتهد لتوصيل الفكره بالاسلوب المناسب فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان ,,

وهنا نحن في منتدى حواري لا احب ان نجامل بعض في طرح الرؤى والافكار .. انا مع تعدد الرأي وحرية التعبير لكن مع عدم شخصنة المواضيع او التجاوز الى شخصية الكاتب ,,

هاي كلاس مان : احببته واحببت النقاش معه رغم انني اتمنى ان نتفق ورغم اختلافي معه احينا الا انني اتعلم منه اشياء .. لااعلم ان كان في خاطره شيء لكنني اتوقع انه لايضمر لي اي كره تماما مثلما اتمنى له كل الخير وحتى ان قسونا على بعض في الردود فهذه فطرة ابن الصحراء واسلوبه في الحوار .. حتى الدكاتره العرب وحتى الوزراء ورؤساء الدول العربيه احينا لايخلو الامر من التعصب ,,

وتقبلي كل احترامي وتقديري ,,

أخ علي هداك الله أقسم بالله إني لاأستطيع مناقشتك انت والأخ هاي ماشاء الله تبارك الله لكم

من العلم الكثير لاحول ولا قوه إلا بالله لكن شيئ بسيط اريد ان تتخذوه كنصيحه ربي اداكم

علم لم يعطيه لغيركم وميزكم به فلاتستخدموه ف محاربه بعضكم فهذا يجعل اللأخرين ينفرون

منكم ويكرهوا مع إحترامي لكم دخول مواضيعكم بل يحبوها أقصد بسبب خصامكم وردكم ع

بعضكم وإبداء كل واحد منكم رأيه وفرضه ع الأخر أخ علي أحترم مروركم ولا أخفيك علما

بإني أتشرف بحضوركم ومناقشتكم لكن أتمنى لو كان هناك إختلاف يكون لصاحب الموضوع

لاأريد أن تلحق بهاي او هاي يلحق بك انا لاأريد ان أدخل ف مشكله شنب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لكن صعب

ان يقفل موضوع مهم ومفيد للجميع بسبب خلاف ف كلمه ف الموضوع أحترم مرورك وأقدره

وأتمنى ان تكونوا إخوه وان تهادوا وتحابوا مشكورين ع المرور وأتمنى ان لاتكون هناك نزاعات

او خلافات وان ارى ردودكم ف مواضيعي بحد المعقول حتى نستفيد من خبراتكم أنتظر الأخ

هاي كلاس << شكلي بسوي مصالحه وموضوعي راح يتقفل يالله 3 مواضيع ف شهر رقم قياسي

توقيع bint aboha  

بسيبس

bint aboha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس