منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-09-2008, 04:23 PM
الصورة الرمزية السيد فيصل

السيد فيصل السيد فيصل غير متواجد حالياً

خريج

التخصص: English
المستوى: متخرج
Exclamation اخواني الطلاب الاتعتقدون انك تبالغون في رد فعلكم؟؟ ارجو المشاركه؟

اخواني الطلاب واخواتي الطالبات الا تعتقدون انكم بالغتم في رده فعلكم اكثثر من الازم قبل ان يكون الدكتور محمد ريس قسمنا لم احد يتجراء ان يبدي رائيه ولكن الان عندما يكون هناك من يسمع يكون هناك الغط والتجريح

اخواني لا يوجد شي كامل الا وجه الله عز وجل فارجو منك تقدير للاب الفاضل الذي قرر ولم يفكر غير بفعل ذلك ان بعطنا من وقته ويفتح لنا متكبه اعذروني ولكن هل سبق وانا رايتم مدير قسم بهذا القدر من الحب والولاء والتقدير للطالب مع انه شي قد يكون عاديا في الدول الغربيه ولكن للاسف هنا شي غير اعتيادي ولكن الدكتور محمد كسر الحواجز بين الطلاب وبينه وكان معنا في كل انا شخصيا لم ارى الدكتور محمد الغامدي ولا مره ولكن كلما سالت احد من الشباب اريد ان احذف اريد ان اضيف اتعرفون ماذا يقولون (الدكتور محمد الغامدي عسل بس انت روح ويعطيك عيونه)

اخواني لاتدعو الدكتور يندم علي مافعل الانتقاد الهدام لاياتي بنتيجه كلمنا مستاؤن مما حصل ولكن لايحق لنا ان نرمي اللوم بعشوائيه فااخوان بالنسبه للطلاب الجدد الذين يقولون ولم يكونو موجودين انا للاسف مره انا ومجموعه من الطلاب انطردنا من مكتب وكيل الكله السابق ومن مكتب رئيس القسم ايضا السابق........
اما الان انا خلف جهازي واكلم رئيس القسم بدون اي قيود (طبعا بكل احترام) ويرد علي استفساري

يعني هناك فرق كبير قد اكون ان شاء الله متخر هذا الترم ولكن لي اخوان واخواتي في القسم وساوجه لهم نصيحه متواضعه ارجحو منكم ان تقبلوها من اخيكم قد يكون الصغير او الكبير لك

( قبل ان تكتبو اي مقال او كلمه اعلمو وتيقنو ماهو صداها وماذا سيفدك ماكتبت فاول مشاركه لاذعه ومعاديه وتجرح في القسم فتحت الباب لااكثر من مشاركه في البدايه كان نريد ان نوسع الشعب والا نحن نسال عن ماذا يدورخلف كواليس القسم؟؟؟

اسف علي الاطاله وقد ريى البعض منك اني لست علي حق وانه هذا منبر حر ولكن انا باعتقادي انه منبر بناء او علي الاقل اريد هكذا ولكم مني جزيل الشكر وكل عام وانتم بخير واسال الله عز وجل الثبات لي ولكم والتوفيق لي ولكم يارب العالمين

توقيع السيد فيصل  

يمنع وضع وسائل الإتصال المختلفة في التواقيع .. الإدارة