منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-11-2010, 09:44 PM   #106

s.w

استغفر الله

الصورة الرمزية s.w

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: ينــبـع
افتراضي رد: تجمع المستوى الثالث (المذاكره والمناقشات قبل الدوره )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
بنات واللي يعافيكم ويش قصة كتاب الليسننق تراني مرة ضايعة فيه ولا عارفة شي

ويش قصة البرزنتيشن هادا كمان انا اليوم دخلت تشابتر 2 في الليسننق وجت تمارين يقول اسمع الشريط واكتب اختصارات ورؤوس اقلام تساعدك في البرزنتيشن ولا فهمت ايش يبغى قمت جلست اخبط في الطاولة وارمي الكتاب
ههههههه والله ياجماعة لحسة مخ .

اللي يعرف شي عن هذي المعضلة اللي اسمها كتاب اليسننق وكيف نذاكره لايبخل علينا وخصوصا

من المستويات اللي سبقونا .
شوفي ياعسل انا الترم اللي فات اخذته انتي عارفه انه اسهل مادة من المواد اللي عندك بس انا اقلك اش المطلوب
الشغلة اولا الاختبار ينقسم لقسمين الاول عليه 80 درجة وهو من الاشياء اللي جوا الكتااب مافي شئ يخرج
المناهج اتغيرت فما اعرف اش موجود في الكتب الجديدة وبالنسبة للشريط هذا الافضل انو يكون عندك عشااان تتدربين كيف تسمعين وتجاوبين على الاسئلة حتى اسئلة السماع كانت اختياري مو كتابة وباقي الاختبار عن الكلمات الجديدة ومعانيها والشئ اللي يندرس ترا مررة سهلة لاتقلقين
مدري احس الاشياءالفهم هذي ماتنفهم الا وقت الدورة
والقسم الثاني هو البرزنتيشن عليه 20 درجة وهو عبارة عن اي موضوع تختارينه مثلا عن الصداقة وتتكلمين عنها واللي مايعرف كيف يسوي ممكن يكتب موضوع بالعربي عن اي شئ وبعدين يقلبه انجلش او خذو من الموضوع اللي مسويته وحده نااسية اسمها مسوية مجموعة موضوعات بس الافضل ان الواحد بنفسه عشان حتى لمن يلقي الموضوع يكون واثق من نفسه ومفصفص الكلمات
واي سؤال في المادة انا جاهزة

التعديل الأخير تم بواسطة s.w ; 08-11-2010 الساعة 09:46 PM.
s.w غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس