عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 02-11-2010, 04:47 PM

it boy it boy غير متواجد حالياً

it boy

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
التخصص: تقنية معلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: العاشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 399
افتراضي رد: ~®§§][][ رابطة صوت جمهور الشباب ~®§§][][, ~®


فوساتي: جوزيه “مغرور” وعليه الاهتمام بفريقه




تركي أبو عيشة، أنور الغامدي - جدة
أشعلت المواقع والمنتديات الالكترونية بتصريح البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريق الاتحاد المثير للجدل في المؤتمر الصحفي الذي رافق نهاية مباراة الاتحاد والقادسية الدورية.
ففي تصريح ناري من الأوروجواياني جورج فوساتي مدرب فريق الشباب عبر موقع “جول العالمي” وجه خلاله انتقادات لاذعة للبرتغالي مانويل جوزيه واتهمه بالغرور والتعالي بسبب تصريحاته التي اتهم فيها التحكيم بمجاملة فرق العاصمة ومن ضمنها نادي الشباب، قائلاً : اهتم بشؤون فريقك أفضل ولا تلقي باللوم والاتهامات من دون إثبات ويبدو أن غرورك أعماك عن حقيقة أن الحكم لا يتعمد مجاملة أحد ولكن أخطاء التحكيم جزء من كرة القدم. “
فيما رفض المصري هشام علام المترجم الخاص بالبرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريق الاتحاد التعليق على الاتهام الذي طاله عبر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، والذي تضمن تحميله مسؤولية الخطأ في ترجمة التصريح الذي خرج على لسان جوزيه، وأكد علام أن حساسية الموضوع تمنعه من التعليق قبل الرجوع للمدرب جوزيه وأشار إلى أنه عمل مع جوزيه في النادي الأهلي المصري لمدة موسمين كاملين لم يواجه خلالهما أي مشكلة في ترجمة أحاديث المدرب، ولم يقع خلالهما في أي خطأ سواء خلال التدريبات أو المؤتمرات الصحفية.. جاء ذلك في موقع صحيفة “قول اون لاين” الالكترونية.
رد مع اقتباس