منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-11-2010, 12:32 AM   #89

بنت الخليج..

ﺷﻣ̝̚س ۆﻗ̮ـ̃ﻣ̝̚ړُ

الصورة الرمزية بنت الخليج..

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة أعمال-إدارة وتنظيم الموارد البشريّة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ممنوع العبايات .. !! < خير ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أحبك ربي* مشاهدة المشاركة
^
^
لا ما نسيوا مسكوني اليوم كنت داخله ومو طايقه نفسي ودي تقول فسخي العبايه خخ وما فسختها وكتبوني مخالفه والله مقهوره عليها بس ما ناقشت ولا شي احس شي تافه الله يهديهم بس ويبطلوا من دا القرار وانتوا حطوا ارائكم في موضوع الطالبات والاقترحات والشكاوى وكذا اذا كان الاصوات كثيير يعرفوا انو قرارهم غلط ويغيره لان اهم شي راحه الطالبه وهذا شي لاهو حرام ولا عيب ولا يسئ لذوق العام يعني مافيها اي صفه تبرر المنع حقهم دا

اصلا مدري ايش الحكمه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lafalefo مشاهدة المشاركة
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا مررررررررررررررررررررررررة ما نسيو والله مسكو اكتر من بنت وانا منهم بس خرفتلهم تخريفات وطنشت
لا ازيدكم من الشعر بيت حتى الاستاذات ددحين مانعينها يقولو نبا نطبق النظام ومو بس العبايات والبنطلونات
اموووووووووووت واعرف ايش زاعجهم في الموضوع دا سابو المواضيع الاهم وجوو لي لبس العبايات والبنطلونات
اول شي يروحو يزبطو الجامعة والكليات ويشوفو البنات اللي يبو يحولو واللي يبو وثائقهم واللي يبو يعادلو مواد بعدين يجو يشوفو العبايات واللبس
والله فاضيين بس يفكرو كيف يطلعو قرارات ويطفشونا بيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الجامعة سارت ما تنطاق
صدق!!

أناآا يوم الأحد دخلتـ من البواآابة الغربية (1) اللي بجنبـ كلية

الاقتصاآادالمنزلي الساآاعة 8 ماآاكاآانـ في
حد غير الأمنـ ..

توقيع بنت الخليج..  

بنت الخليج.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس