منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-10-2010, 11:53 AM   #10

almakro

♥♥freedome♥♥

الصورة الرمزية almakro

التخصص: ادارة وتنظيم الموارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: متابعة الدورة التأهيلية ( التحليل الكمي 204)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_hattan مشاهدة المشاركة
اخواني نصيحه لوجه الله ..

هذا كلامي عن تجربه وعن حقائق اخذتها من الشباب في الجامعه امس في الدوره ومن الترم الماضي ايضاً ..

ومن الآن احب اقول هذا لايقلل من قيمه الدكتور قدح ولا يزيده .. هذي نصيحه اللي حاب يسمعها كان بها واللي مو حاب يقنع بها برضوو كان بها وهذا الشئ راجع للطالب .. اللهم اني بلغت اللهم فأشهد ..

القصه الترم الماضي صارت مضاربه بين الدكاتره للماده لانو قدح سوا كتاب على حسابه من غير مايأخذ مشوره الدكاتره ولا القسم .. والناتج عن هذا الشئ انهم شالوه من اللجنه حقت الاختبار واللي وضع الاختبار الدكتور دياب ( مؤلف الكتاب الاصلي للماده ) .. والضحيه ميييين ..؟ اكيد الطلاب ..

الطلاب اللي حضرو عند قدح اعتمدو على كلامه واعتمدو على الكتاب حقه .. واتفاجؤ من طريقه الاسئله وانها غير موجوده في الكتاب حق قدح ..

وامس كنت قاعد مع واحد من الشباب في الجامعه بعد صلاه العشى وقلي نفس الكلام لانو هو حامل الماده من الترم الماضي وكلوو بسبب قدح الله يهديه ..

وهذا الكلام تقريبا لمده سنه صاير على ترمين ونفس المعاناه حصلت مع الطلاب .. ان شاء الله يكون في احد من الشباب حقون الترم الماضي عشان يؤيد كلامي ..

انا هذا الكلام بقوله لاني خايف على مستواكم وعلى درجاتكم واخاف يصير معاكم مثل ماحصل مع معضم الطلاب الترم الماضي ..

وترى الكتاب حق عبدالعزيز دياب اللونه ازرق شامل المنهج كامل وفيه كل شئ بالتفصيل .. انا ذاكرت منه والحمدلله جبت درجه حلووه في الماده وكان الاختبار طبق الاصل وحتى الارقام من الكتاب ..

والماده مالها ملخصات في النت لانها ماده معدله عن الماده القديمه ..

بالتوفيق يااااااارب للكل ..

الله يجزاك خير أخوي هتان والله أنك ما قصرت وحنا نفتقر للنصيحة وأنا بنقل المحاضرة وبإذن الله راح أحضر الدورة الثانية وأبحث عن الدكتور جمال أيضاَ

وفعلاً المادة مالها ملخص

وراح نعتمد على المحاضرات اللي يعطيها الدكتور بالدورة

وأشكرك مرة ثانية على النصيحة

almakro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس