منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-10-2010, 07:04 PM   #87

بسمة ألـم

حياااااااتي كلهـا لله

الصورة الرمزية بسمة ألـم

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: { إجتمــاع طلآب و طآلبات ,, StAt 210}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة creative4ever مشاهدة المشاركة

نصيحــــــــــــــــــــــــــــــة أخويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــة :

بس بتوفيق الله عزوجل يسرلنا أمرنا وفهمناها ..

نزلنا دا الموضوع عشان اللي مو فاهم يفهم .. واللي مو عارف يعرف .. واللي مو عارف يدرس ويذاكر يدرس ويذاكر ..

فـ اش بقي بعد مانزلنا الشرح .. بقي ان كُل واحد يفتح كتابو ويذاكر ويحل مسائل وأنا أقولو بإذن الله حتجيب a+ ..

يعني بالعربي مو كُل من هب ودب ينزل مسائل ويقول رجاءً حلوها ماني فاهم .. طيب الشرح قُدامك ، حاول أقل شيء ورينا إش سويت إش عملت إش إش ..الخ

بس للأسف في ناس تبغى تستفيد ولا تفيد!! ..

لا خيرها ولا كفاية شرها !!

تبغى كُل شيء على طبق من ذهب .. يعني بالعربي [ أنا أأشر وإنتا تقشر] ..

عيب والله عيب .. ماتدرو قد أيش الواحد يتعب وهوا يسوي الموضوع يذاكر، يجهز للشرح ، يلخص قبل مايكتب ، يكتب ، ينسق ...الخ

وغير كدا زينا زيكم عندنا اختبارات واجبات مواد يبغالها مذاكرة .. احنا كمان عندنا مصالح ..

بس لللأسف الناس ماتفكر الا فمصلحتها !! ..

حلو التعاون .. حلوة روحو .. حلو لما أنتا تعطيني وانا آخذ ، وأنا أعطيك وإنتا تاخذ ..
الين متى واحنا كذا .. والمشكلة العظمى اننا شباب لساعنا .. ماجاتنا المسؤوليات اللي نقول عليها .. معاك عذرك ..

حتى الواحد يحرم نفسو من خرجات وونس مع أهلو عشانكم .. لأنو يحبكم ..

والله ان أهلي كُولهم ومعاهم خالاتي راحو إستراحتنا من الضهر وحينامو ويرجعو بُكرا العشاء ..

زي الجنية جالسة لوحدي في البيت مع بابا عشان عندو عمل بكرة وترجيت فبنات عمتي ينامو معايا ..

حرمت نفسي من أشياء كتييييير .. بس طززز فيا .. أنا عندي عادي دا الشيء ..

.

اولا انا حابه اشكرك على ردك ويعطيك ربي العافيه على تعاونك وعلى مجهودك في الشرح

بس كأني انا المقصودة في كلامك اختي

اختي انا ماجبرتك تحليلي الواجب ولا جبرتك تتركي دراستك ولا جبرتك ماتخرجي مع اهلك

معليش بس انا ما اسمحلك تتهميني باني مصلحجية استفيد وما افيد

احنا هنا في منتدى اللي يقدر يساعد اكيد ما بيبخل على اخوانه واخواته

بعدين احنا مقدرين جهدك وجالسين ندعيلكم انتي والاخ اسوم

ودحين جايه تتمنني علينا

انتي ماتعرفي ظروف الواحد ايش عندو وايش ماعندو

اذا تقدري ساعدي واذا ماتقدري لاتجرحي

في غيرك يحب يساعد خليه يفيدني ويفيد غيري

على العموم شكرا

توقيع بسمة ألـم  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[c=14]- [c=1]توأمي[/c] اطيب قلب واجهته وـأجمل وجه قابلته عسآنـي مانحرم منك طول العمر..! [c=1]![/c][/c]

بسمة ألـم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس