منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-10-2010, 02:04 AM   #75

مستشفى البيك للشياكه

جامعي

التخصص: طب اسنان
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: نبذة عن المواد والخطة الدراسة لـ سنة ثانية طب أسنان ,,

السلام علييكم.....
مساء الخير... اولا شكر خاص للدكتوره نانو .. بجد ما يكفي انو نشكرها بس بالكلام.. لكن إن شاء الله ربك يشكرها بالاحسن على تعبها معانا وعلى جهودها وعلى الردود وعلـــــــــــــــى كـــــــــــل شي.. لك مني خالص احترامي...

وبعد ...
امممم عشان البيو كمستري بصراحه انا محول من كلية العلوم الطبيه واخذت ذي الماده.. (يا الغالي قطعت قلبي يوم قلت انو لما تسال اي احد يقولك انتبه..).... <<< باقلك بالحقيقه وما باخبي عليك شي ,, ابيك تكون في الصوره .. ما ابيك تخاف منها بس ابيك تاكلها مذاكره...(هع)... الماده تعتمد على الفهم اكثر شي لانو الاختبار اختيارات.. والاسئله راح تلاقييها مختلف عن الي ممكن حاطه ببالك.. يعني اففهم كل شي وذااكر اول باول..(ضروري) .. .. واذا معك مشكله حالو تفهمه من الدكتور او من اي طالب حتى لو تبغا تجيني انا .. ابشر.. (بس ما بعلمك من انا هههههههه...... لا بس يعني مو هنا) .. واذا فهمتها صدقني ترتاح بعدين ....

امم وشو بعد اقولك ... بصراحه ابي افيدك بشي ما بأبخل باي معلومه....
اييه صح تذكرت ( هع ) ... امممممممم شسمه ...!
قدامك الكربو هيديت ............. الله يعينا واياك هههههه والله جزئيه مو سهله *_* ..( بالبلدي ) اشبك الدفع الرباعي وبححلق عيوونك وافرك الماطور واتحشر بالعصا والسلسله..هههههههههههه ((ههههههه طيرت الرجال من الدراسه هههه)) ...
بس شد حيلك وإن شاء الله سهاله ^_^ ....

تحياتي لكم .. واعذرووني على الاسلوب لانو ما احب الرسميات ....

وشكرا .......

التعديل الأخير تم بواسطة مستشفى البيك للشياكه ; 19-10-2010 الساعة 02:10 AM.
مستشفى البيك للشياكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس