منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2010, 04:49 AM
الصورة الرمزية Rwaq

Rwaq Rwaq غير متواجد حالياً

~ والله العظيم انتهينا ~

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول
Talking كذا راح عليا الواجب .... صـــح ؟؟؟؟ ....

السلام عليكم
في البداية أنصح كل طالب وطالبة ,, ينتبهوا للواجبات اللي نازلة لهم ..
بصراحة انا مانتبهت مع اني حريصة ,, بس غلطتي إني مو من البداية انا حاولت افهم من حالي ولا دورت وسألت بنفسي ,,
وبعد مابدأت الدراسة بأسبوعين احس اني فقت اني مو عارفة شي , إذا انه محاضرة ضاعت عليا , وواجب ماكنت اعرف اصلاً انه نزل ,, غير اني شغلات كثير ماأعرف كيف اتصرف فيها , وكيف ارسل الواجب لكن نزلت موضوع قبل هذا , وردوا عليا الاخوان جزاهم الله خير ..
ع العموم ماأطول عليكم ,,
بس حبيت أتأكد من شغلة ,, اتوقع بهذي الصور أدناه راح عليا الواجب ,,
مع اني شفته اليوم الساعة 10 مساءاً , بس اللي غلطني انها كاتبة آخر موعد 15 أكتوبر , واليوم الجمعة نفس التاريخ >> ع بالي نهاية يوم الجمعة آخر موعد , لكن شكلي فهمت غلط ,,,,,,

وبعدين لقيت هذا الشي ,,,, اللي أحس انه بقوووووه أكد لي ان الواجب راح ,,,
الله يسامح اللي ف بالي وبس ,,

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ووبالتوفيق للجميع

توقيع Rwaq  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسبحان الله العظيم , سبحان الله وبحمده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة