منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-10-2010, 12:17 AM   #358

الــــغــــلا

لاحول ولاقوة الا بالله

الصورة الرمزية الــــغــــلا

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
Unhappy رد: (كيف أرتب جدولي)؟؟ إكتبي الموآد والبنآت يرتبولك حسب خبرتهم..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
وإيـاك يارب ..
يرزقـــك الرحمـــــــن مثل مادعيتي ..~

هو الأفضــــــل تأخذي الفونتكــــس قبل المواد الصوتيـــــــة البـاقية..أو معاه في نفس الوقت..
بس في حال مافتحوا لكم شعبه ثـانيه..
أكيد تنزلي مقدمـة في الأدب عشان تفتح لك باقي المواد الأدبيــــــة..
وخذي الصــرف ( مورفولوجي )..والنحو ( سينتـــاكس )..ولغويـات اجتمـاعيـة ( سوسيو)..
واذا باقي لك مقــرر حر أو ماده عامة او فرنسي,,
لأنه ما افضل تكثري على نفسك مواد لغويــــــــة قبل الفونتكس..
وعشان تعملي توازن في باقي السمسترات مع مواد الأدب..

قوليلي ايش باقي ك مواد واشوف لك..^^

ووالله مــافي فضاضه أبـــداااااااااا...
أحنـا أخوات ونســاعد بعض..
أهم شيء تتيســـــر أمورك بحول من الرحمن وقوتــــــــــه..~

بالتوفيق ..^^
هلا نور غلاتي شوفي حبيبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مقدمه في الادب+فونتيكس+لغويات اجتماعيه كلهم في وقت واحد ومافيه الا شعبه وحده لكل ماده حسبي الله ونعم الوكيل على هالجامعه عندي حدس انهم متعمدين يضغطونا بشعب مقفله عشان تزيد الاترام ويزيد الدخل عندهم من طلاب الانتساب الله لايربحهم الدوره السبت واخاف المحاضرات تضيع علي انا اذا ماحضرت من اول محاضره اعرف اللي لي واللي علي خلاص اضيع باقي الدوره كلها موادي اللي باقي لي مقدمه في الادب والمواد اللي بعدها الادبيه وباقي مواد اللغويات كلها والعملي1+2
طيب وش رايك كثير يقولون لاتاخذين علم الدلاله الا بعد النحو لانه مرتبط فيه انا ضااااااااااااااايعه وخصوصا لما اتذكر ان الدوره السبتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خلاص وش اضيف ماعاد بتبقى مواد في الجدول
لا وابشرك من كثر مااضفت مواد حره وارجع احذفها انحذفت كل المواد الحره عندي بالقائمه الان ماتظهر لي الا مواد التخصص بسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وش الحل ؟ الا الجامعه ماودي يمرمطوني

الــــغــــلا غير متواجد حالياً