عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-10-2010, 08:48 PM   #2

Abdulrahman alqahtani

راقـ ي ورايـ ق سابقا

الصورة الرمزية Abdulrahman alqahtani

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
التخصص: ♥ ..IS..♥
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,925
افتراضي رد: ~®§§][][ رابطة النادي الاهلي السعودي ~®§§][][, ~®

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ع ـموديـه مشاهدة المشاركة
اخبـارالنـادي الاهـلي في الصحافه ليوم الاربعـاء 5 ذي القعده


مليوفان يجهز بدلاء الأهلي لمواجهة النصر


ظافر القرني، عبد الله القحطاني ـ جدة

وضع المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم الصربي مليوفان جميع الاحتمالات لتجهيز جميع العناصر المتاحة، تحسبا لأي طارئ قد يصيب العناصر الدوليين كامل الموسى، جفين البيشي، علاء ريشاني، تيسير الجاسم، ومعتز الموسى الذين سيعودون اليوم، بالإضافه لإيقاف المحترف العماني عماد الحوسني وإبراهيم هزازي بنيلهما ثلاث بطاقات صفراء ومحمد مسعد بالحمراء.

وأجرى مليوفان عده تغيرات للوقوف على جاهزية محمود معاذ، علي الصقور، كامل المر، مالك معاذ، وحسن الراهب ويكشف المدرب في تدريب الخميس عن الاسماء التي سيدخل بها لقاء السبت أمام فريق النصر.

على صعيد آخر، أشاد إداري الفريق ماجد الطويرقي بالعمل الذي يؤديه مدرب الفريق مليوفان، وقال «الأيام ستكشف أن المدرب مكسب كبير للفريق، وسيضع جميع خبرته لخدمة الأهلي، والفريق يعاني حاليا من غيابات كثيرة بسبب الإيقافات التي عصفت باستعدادات الفريق لمواجه النصر، إلى جانب غياب عشرة لاعبين لانضمامهم للمنتخبين الأول والأولمبي، ولكن هذا لا يمنع أن نقدم أنفسنا خلال لقاء السبت». وتابع «روح اللاعبين خلال الفترة الماضية كانت جيدة، وأبدوا تجاوبا سريعا مع خطط المدرب الفنية، والتوجيهات التي تملئ عليهم في التدريبات».


"ضامة" الحوسني تصيب الأهلي بالرعب


خالد دغريري من جده
وضع العُماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي الكروي, ناديه في موضع صعب بعد إصابته في العضلة الضامة البارحة في لقاء منتخب بلاده أمام تشيلي وديا، حيث خرج في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.
وكان الحوسني قد تعرض لشد في عضلة فخذه قبل لقاء تشيلي، وأثبتت الفحوص الطبية التي أجراها هناك سلامته وجاهزيته البدنية قبل أن يصاب في أول عشر دقائق من المباراة التي خسرها منتخب بلاده.
من جهة ثانية, أجل الصربي ميلوفان مدرب فريق الأهلي لكرة القدم تحديد هوية اللاعبين الثلاثة الذين سيستعين بخدماتهم الفنية في نزال فريقه أمام النصر السبت المقبل، ضمن الجولة التاسعة من دوري زين السعودي, وذلك بدلا عن الثلاثي الغائب إبراهيم هزازي، والعماني عماد الحوسني بسبب حصول كل منهما على ثلاث بطاقات صفراء, ومحمد مسعد الحاصل على بطاقة حمراء.
وينتظر ميلوفان عودة عناصره الأساسية المشاركة في معسكري المنتخب الأول, والأولمبي لصفوف الفريق، كون سبعة مع الأول، وثلاثة مع الثاني.
من جهة أخرى, واصل لاعبو الأهلي البارحة تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية, حيث ركز في الفترة الأولى على الجانب اللياقي، وفي الثانية على الجانب التكتيكي، بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم الثنائي صاحب العبد الله، ويوسف الموينع اللذان عادا للتو بعد شفائهما من الإصابة


منقـووووول
الله يوفق الاهلي وان شاء الله يبيضون الوجه قدام النصر .. الاسماء من الان تبشر بالخير ,,



وتقوم بالسلامة ان شاء الله يا عماد ما تشوف شر ,, ان شاء الله تكون خفيفة الاصابة .


وتسلمين اختي العمودية على النقل الرائع .. انت ِ وكل الرابطة ~..

 

توقيع Abdulrahman alqahtani  

 

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

Abdulrahman alqahtani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس