منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-10-2010, 06:33 PM   #66

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس وش هالموضوع إلي ماشفته إلا ألحين بس.......!!>>مقهورة وبقوة بعد ..

أنا شايفة الكثير من المعاناة والتعب هنا ...وش رايكم أصير صديقتكم كللللللللللللللللللللللللكم ...؟؟!!

ياحبيباتي ..وش أقول لأقول بس ...

إنك تلقي صديقة _بكل ماتعنيه هالكلمة من معاني صادقة _ صعب واللــــــــــــه ...

أنا ما عندي غير وحدة فقط ..هي إلي ثقتي فيها كبيرة وبصورة ماتتصوروها ..أنا وهي مع بعض يمكن لنا 8 سنين وماشين في التاسع _ماشاء الله تبارك الله _ من اولى متوسط مع بعض ..
لو مهما احكي عنها ما حقدر أعطيها حقها من معني للصداقة الحقيقة ..والله لوكلمتها تعرف من صوتي إنو فيني شي ..لو شافتني تفهمني على طول ..وتفهم نظراتي ..لو قلت كلمة معينة ما أحد يفهمني غيرها ..فعلاً ..كانت معاي عالمرة قبل الحلوة ..أحكيلها كل شي خاص فيني ..ونفهم بعض تمام ..فعلاً ..أخلاق ومحترمة ..وذوق وتلقيها في جميع الأوقات ..تفضي نفسها عشانك ِ ...ما أبي أتكلم كثير عنها ...يكفي إلي كتبته ألحين ..

تخيلي أنا وياها دخلنا الثانوية مع بعض وتعرفنا على بنات كثاااااااااااااااار وتفرقنا بعد سنة كاملة في الفصول وزادت معرفتنا للي حولنا وصار عندنا شلة يمكن حولي 12 بنت ..دائمًا مع بعض كلنا ونساعد بعض ونحكي لبعض ونشكي لبعض وكل شي كنا نسوية ..وحتى إننا تخصصنا كللللللللللنا مع بعض نفس التخصص ..ولكن بعد ما تخرجنا بسنة ..ماصاروا يدقوا ..أو حتى يسألوا ..ولا يفكروا حتى يرنوا بس يرنوا رنة مافي ..كل وحة فيهم انشغلت بحياتها ..إلي تزوجت ...وإلي سافرت تكمل تعليمها ..وإلي اشتغلت ..وإلي جلست في البيت ..وإلي دخلت دورات تعليمية ..يعني إن دقوا عليكِ في الشهر مرة احمدي ربكِ وبقوة بعد ..ولما تتصلي عليهم تسألي عن أخبارهم وحياتهم من غير معاتبة أبدًا على غيابهم ..يقوموا هم ويلوموكِ لأنكِ ماتتصلي عليهم ولا تسألي عنهم ..؟ ..يحسسوكِ إنتِ المقصرة في حقهم ..فعلاً ..ماتلقي إلي الصديق الحقيقي بسهولة ...وصدقيني ياما أنجرحت منهم .. واسكت واكابر وأقول صديقتي ولكن ما يبالوا بيكِ ..تكتشفي أنهم مصلحة فقط ...الحمد لله على كل حال ..

هي صديقتي الوحيدة إلي دخلت بيها الثانوية ..خرجت بيها ..ويارب كل الحمد ..لما تلقي شخص واحد يفهمكِ ويهتم بيكِ صدقيني يغنيكِ عن الكل والله ..

ولكن ألحين في بنت كانت معاي كزميلة في الثانوية ..بدأت علاقتي فيها من الثانوية ولكن كانت سطحية ..ألحين علاقتي بيها مررررررررررررة حلوة وكل مالها تزيد يوم عن أكثر وفيها مني كثير والله ..يارب خليلي صديقاتي كلهم يارب ..

أسأل الله أن يحفظها وييسر أمورها التعليمية ويحققلها امانيها ولا يحرمني منها أبدًا يااااااااااااااااااااااااااااااارب العالمين ...

وعلى فكرة ياعسل ..

أنا تعرفت على بنات كثااااااااااااااار من هذا المنتدى ..والله إنهم بنات حلال وطيبات وعسولاااااااااااااااات ومحترمات بعد ...ومستعدين يسمعولك ِ ويفهمونكِ ويحسوا فيكِ بعد ..فعلاً ..حبيتهم والله ...

ياااااااااااارب لا تغير علي ..ولا تحرمني منهم يااااااااااااااارب العالمين ...

صدقيني قلبو ود ..راح تلقي الصديقة إلي راح تفهمكِ وتحس فيكِ وتوجهكِ للطريق السليم ..كل إلي عليكِ تسويه إنك تبحثي عنها ..ولو لقيتيها ..امسكي فيها بكل ماتملكين من قوة ..

لأن الصديق الحقيقي كالألماس النادر جدًا ..جدًا ..

سوري قلبو على الإطالة ولكن حبيت أخرج إلي في نفسي شوي ..ولو تامري على شي أنا في الخدمة قلبو ...

رغوووووووودة ..

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

التعديل الأخير تم بواسطة رغد محمد ; 06-10-2010 الساعة 06:36 PM.
رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس