منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2010, 02:54 PM   #40

Om Yousef

(((Believe)))

الصورة الرمزية Om Yousef

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

والله يا عزيزتي ود, طرح في قمة الروعة ,,,يعني بالنسبة لصداقات الجامعة مش عارفة إيش أقول.....يعني أنا لي صديقات وعددهم قليل بس صداقتنا يعني مو بهديك القوة !!! يعني صداقتنا حسب ما تقتضي الظروف ! ولكن بالنسبة للبنات نفسهم فهم الله يحميهم قمم والله,,أخلاااااق ونشاما...لكن عدم تواصلنا الدائم هو بسبب الإنشغال وخصوصا إنه في منهم المتزوجة وأم أطفال من أول ما عرفتها,ومنهم إللي إتزوجت مؤخرا ورزفت بطفل الله يخليلها هو ووحدة قريب كمان ملكت !!! وهكذا يعني أخذتنا مشاغل الحياة عن بعض لكن القلوب عند بعضها وبنتواصل وقت ما تسنح الظروف ومناسباتنا بتلمنا من وقت للثاني وهكذا........فأنا والله من عشاق الصداقة الحقة وما بأعترف إلا بداه النوع من الصداقات لكن ما أخفي عليكي مؤخرا بأني صايرة مش إنترستت 100% بداه الموضوع بسبب إنه خايفة تقع مني تقصيرات تجاه الإنسانة إللي ممكن أتعرف عليها ! والتقصير هذا يكون بسبب كوني إنسانة والله ما عندي وقت حتى أحك راسي!!! يعني دراسة وبيت على راسي لوحدي وطفلين وزوج ومسؤوليات مالها أول ولا آخر فعشان كدة صرت مش حابة أدخل عرض في أي وحدة عشان لو وقع مني تقصير تجاهها أخاف تبدأ تطرأ التساؤلات بيننا ويدخل الزعل و و و ووو وهلم جراااا,,,وأنا بصراحة مش حمل هذه الأحاسيس المتعبة وإللي يبغالها وقت كمان عشان تتزبط !!!! كفاية هم الدراسة والمذاكرة إللي ما أدري كيف بتصير أصلا!!!!!!!! والله المستعان
والله مش عارفة إيش أقول .....بس إللي حابة تكون صديقة لي "بارت تايم"( هاهاهاهها) فأنا حاضرة والله يقدرني باللي أقدر عليه معاها!! وللى موضوعك والله عاجبني على الآخر وطرح سبحان الله يعني الواحد مش متخيل إنه ممكن ينحط وسط مواضيعنا إللي كلها ((( ياااهووو ألحقونا))(( ساااعدوني وللى حأنط من الإمباير ستيت)),, ((المنااهج)) (( ياعااالم التقويييم)) (( وبعدين يعني من الجامعة ديه))) هاهاهاهاهاه ..وبصراحة أنا أولهم برضو ماراح أتبلى على أحد وأنا مشاركة في هذه الربشة !!! أني واي, فموضوعك باين لزيز من بين ديه المواضيع المفعمة بالقلق والتوتر.........بس رأيي....ما أقول غير الله يكتب إللي فيه الخير في كل شي وخلااااص

التعديل الأخير تم بواسطة Om Yousef ; 05-10-2010 الساعة 02:56 PM.
Om Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس