منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2010, 01:53 AM   #17

الساهر1976

جامعي

الصورة الرمزية الساهر1976

التخصص: English ولله الحمد
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثامن
افتراضي رد: نتائج زيارتنا للجامعة بخصوص ادارة الاعمال !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الاخ سلطان الاخ احلام لاتكتمل صراحة رايتكم بيضاء
كل الاحترام لكل من هو قائم على هذا المنتدى صراحةً شيء محزن جداً اذا كان ذا ردهم بكل بساطه
ابي اسال اي واحد فيهم واتمنى انهم يقرون الموضوع ويقرءون الردود اذا كان فيه ابن احدهم بها التعذيب عن بعد وصار معه ذا الشي اللي صار مع اخواننا بيرضون؟ لا والله قسم بالله ليقومون الدنيا قال الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والسلام (لايؤمن احدكم حتى يحب لاخية ما يحب لنفسه)
مو عارفين ان اكثر الطلبه ذولي تعب وعانى الامرين في تسديد الرسوم اللي هي تعتبر اكثر رسوم جامعية على مستوى جامعات المملكه وبكل بساطه لغينا التخصص طيب احلام الناس اللي بنوها اللي تعبو فيها ولو انه من الاول قالو مافي تخصص نقول ماشيء الله يعين لاكن يخصصون الناس ثمن يقولون الغوها بكل بساطه ولا يحسبون له حساب هو اصلا وش هامه انا ومن بعدي الطوفان يعني بالعربي طزززززززز فيكم انا ماسك منصب واي واحد من اولادي لو نسبته ماتجاوزت 60% راح يدخل الجامعه وانتضام بعد ولو يبي كلية طب بعد يبشر وغصب عن اللي يرضى واللي مايرضى ناس ماهما الا انفسها ماهمها تعب هالمساكين واذا قالوقال حنا وفرنا كل شيء مناهج سهلناها افضل الاساتذه عيناهم كله علشان راحة الطالب في جامعة الملك عبد العزيز اقسم بالله يالطالب في هالجامعه انه مهان ومخذول لابعد الحدود لاكن ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد بها الموضوع لا ويقول جيب لي توكيل من كل طالب وين ادور الطلبه فيه على باله انو محد فاهم عليه اني يبي يحرجكم ويطلعكم من المولد بلاحمص توكيل وانت عارف وواثق تمام الثقه انو كل طلبة التعليم عن بعد موقريبن من بعض وان كل واحد بمدينة يستبلهون علينا عيب والله عيب اذا انسان في كبر سنك ومنصبك يقوم بحركات مثل ذي يعني انا مسكين مو عارف شيء والله شيء من جد محزن لاكن اقول لكل الطلاب اللي الغي التخصص عليهم لاتقنطو من رحمة الله وصلو الموضوع لاكبر مسئول لو وصل الامر انكم توصلونه الى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ماعاد نبي نسكت حقوقنا تهضم من هذة الاشكال ومن على شاكلتهم ونسكت وهم يتمادون ليش لاننا ساكتين عليهم وكل ماقالو يمين رحنا يمين واذا قالو شمال على طول معاهم خلاص الى متى وحنا هذي حالتنا اسأل الله العلي القدير انه يوفقكم وينولكم طموحكم في التعذيب هن بعد.

التعديل الأخير تم بواسطة ! سلطـــان ! ; 03-10-2010 الساعة 02:23 AM.
الساهر1976 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس