منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2010, 12:40 AM   #14

! سلطـــان !

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية ! سلطـــان !

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الرابع
افتراضي رد: نتائج زيارتنا للجامعة بخصوص ادارة الاعمال !!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1048834 مشاهدة المشاركة
أولا أحيب أشكر أخوي سلطان وأحلام لا تكتمل وأقول الله يعطيكم العافية وماقصرتوا وكقيتم ووفيتم والله يجزاكم عن تعبكم خير الجزاء ، بس أنا ودي أضيف نقطة اللي هي : إنه يوجد مادة في النظام تسمح بالتوكيل وكالة خاصة لاي شخص لمراجعة الشؤون التعليمية وهذه كثيرا مايستعملها طلاب الانتساب ،، ولذا مفروض أنه نستغل الفرصة وبالنسبة لي أنا ماعندي مانع أنه أعملك توكيل من كتابة العدل وماأتوقع أنه في أي شخص يرغب في التخصص راح يرفض أو يتكاسل ،، لانه الكل يعرف أن في ناس مرتبطين بأعمال وموجودين في مناطق بعيدة وماراح يتمكنوا من التواجد للمطالبة بحقهم ، لذا أنا أقول مافيه حل إلا عمل توكيل لك أخوي سلطان أو أخوي أحلام لا تكتمل ولا راح يكلف الشخص أكثر من نصف ساعة في كتابة العدل ومن ثم يرسلك نسخة بالفاكس ، أنا أتمنى إذا عجبتكم الفكرة وماكان فيه أي ملاحظات ، نعمل خطاب موحد بالتوكيل ويتم تنزيله في المرفقات في موضوع مستقل ومثبت في المواضيع الرئيسية في المنتدى وتذكروا أنه ماضاع حق وراه مطالب ووراهم وراهم إذا مانفع معهم نشوف لوزارة التعليم العالي وإذا مانفع نشوف لديوان المظالم حسبنا الله عليهم ، ولكن أذكركم أنكم أصحاب حق لاتتنازلواعنهم ،، وأنا من وجهة نظري أنه لو بدأنا بعملية التوكيل لرجال يجتهدون ويتعبون ويحترقون ليضيئوا دروبكم فإن الله لن يخيب مسعاهم بإذن الله ،،، أتمنى التعليق لنقيس مدى فعالية الفكرة ولكم تحياتي،،،،،
العنيد
يالغالي المسألة مو مسألة وكالة بمعناها المتعارف عليه انا سألت الدكتور اسامة مدير الجامعة وقلت له يعني اسوي وكالة من المحكمة ؟؟

قال لا يعني تجيب لي رقم كل طالب واسمه وتوقيعه عرفت ؟ يعني ما زلنا في الروتين ..

يعني الحين انا خذيت الارقام هذي غصب عن اصحابها او ألفتها مثلا من راسي وقلت له ان الطلاب والطالبات متواصلين معي بالمنتدى وهم الي اعطوني ارقامهم قال تكتب الرقم والاسم وتوقيع كل طالب وطالبه او تقدم الخطاب ويكون شخصي بأسمك فقط .

الوكاله يمكن نحتاجها اذا وصلت الامور الى ديوان المظالم مع اني اتمنى ما توصل بس اذا اجبرونا حنا لها

...................

ثانيا تأسفت جدا لردود بعض الاخوات عموما اقولها للجميع الي يبي يكمل معنا الى اخر رمق اهلا وسهلا والي يبي يشوف له طريق ثاني الله يستر عليه

! سلطـــان ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس