منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-10-2010, 01:32 PM   #56

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: عزيزاتي الطالبات --هنا توضع استفساراتكم --طالبات فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون عليا مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم على ردودكم على استفسااااااااااااااااري

جزاكم الله خيررررررررررررررررراااا

ام حمدان ربي يسعدك عندي سؤال ابغى ردك عليه

بالنسبه للرايتنق والريدينق والليسنينق ايتهم اصعب مذاكرة واختبار؟؟؟
شوفي بقولك على الاسهل بينهم فالمذاكره الي هو الليسننق وكمان اختباره يجي سهل
اما الريدنق هو كمية الحفظ الي فيه اكثر وفالاخير مايجيكي الا شي بسيط من الكتاب انا اقصد الكلمات معانيها وكمان في كم قاعده راح تآخذوها تتعلق بالكلمه اذا كانت اسم او صفه او حال الخ
اما الرايتنق هو بس تتدربي على الكتابه وتحاولي تثري لغتك بتعلم كلمات جديده عشان تكون فرصتك فالتعبير عن الافكار اكبر وتتبعي الطرق الي راح يعطونك هيا لكل برقراف او مقال نوع معين تكتبي فيه بزمن معين وطبعا المواضيع الي تجيكم من برى الكتاب بس سهله واحياناً تكون قريبه من الي درستوه والشطاره في اتباعك للخطوات والقرامر والاسلوب
وحكاية الامتياز طبعاً ممكن ونص فيهم كلهم بس اجتهدي وذاكري من قلب وكل ماكنت حصيلتك اللغويه اكبر كل ماقل مجهودك في المذاكره والعكس صحيح

وهل ممكن اجيبب فيهم ممتاز ولا مستحيل؟؟؟

خاصة الرايتنق:-)
ابغى استفيد من خبرتك...

وشكرااااا

واي وحده عندها اضافه تفيدني بيها لا تتردد....

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عيون عليانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شوفي حكاية اصعب اختبار الكل بختلف فيها ناس تقول مثلا الرايتنق وناس تقول الريدنق
انا عن نفسي كان اختبار الريدنق1 عندي اصعب من الرايتنق --تخيلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلا تآخذي على كلام احد خليكي فنفسك وثقي بقدراتك واجتهدي وفالك الامتياز يارب

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 01-10-2010 الساعة 02:32 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً