منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-09-2010, 10:19 AM   #13

saroo0

الفقيرة إلى الله

الصورة الرمزية saroo0

نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
افتراضي رد: متى نسمع بقرار طرد او فصل الشواذ..أو حتى تأديبهم.؟؟

وليش ينطردو... مهم اوادم زينا... ولهم حق انو يتعلمو
اوادم زينا صـح .. بس ليـش يسون كذا وغصب اني ولد ومادري ايش .. اذا مرره مو مقـتنعه انها بنت فيـه جامعات اولاد

مو تقيوا على الموظفين وتسوي اللي تبي وتلبس اللي تبي .. ليييييييييه على راسهاا رييششششششه مثلااااااا ؟؟؟؟

من كثر ماسمع عنهم اكرهههههههههههمممم يسون اللي يبون ..خيررر ان شاءالله مو محترمين المكان اللي هم جالسين

فيه ليش يتعلموون .. لهدرجه يهمهم التعليم ههههههه ..استغفرالله بس .. ورجاء لاتدافعين عنهم ماسمعتي عن قوم لوط ؟؟

وهاذي عظه وعبره بس وين اللي يتعظ

لا تقولو انو ربي ما يرضى عن دا الشي اللي بيسووه ومدري ايش .. احنا عارفين
عارفين والساكت عن الحق شيطان اخرس ..

اذا كنتي عادي عندك يشبهونك بالشـيطان .. فيه غيرك مايحب هالمثل ويكرهه

قال الرسول الله صلى الله عليه وسلم ((من رأى منكم منكرآ فـ لغيره بـ يده فـأن لم يسـتطلع فـ بلسانه فـأن لم يستطع فـ بـقلبه

وذالك اضعف الأيمان )) صدق رسولنا الكريم ..
بس الفئة دي ..تتعتبر مريضة نفسيا, ومحد يقدر يغيرهم الا ازا هما يبو يتغيرو... او عن طريق علاج نفسي

مريـضه نفسـيـا .. اوكي ماقلنـا شي بس نسـكت ونتفرج ونقول مريضين نفسـيين

مثال :. انا عصـبيه وبقعد اصارخ في وجه اي احد بـ اماكن عامه .. وبـ اماكن علـم .. وبقول لهم انا مريضه نفسيــاا ..؟!

هاذا شي عادي يعني ؟

مريـضه نفسيـا تعالج ياكثر الكتب وياكثر الدكاتره النفسيين .. ولا نتفرج عليهم ونقول هاذي مريضه نفسيا وهاذي مختله عقليا ونسكت ونجلس بـ مكان واحد ..وننتظر متـى يتغيروون ..؟ وكل مانشوف يزيدون ويزيدوون ؟؟

ومين قالك انو الطرد و التأدييب على قولتك ممكن يجيب تنيجة يعني ..بالعكس ممكن يزيدهم عنااد

عااد هاذا شي بينهم مالنا دخل فيـه .. يفصلون ويجلسون بالبيت اهم شي مانشووووووفهم .. ^^

بالتوفيق ولاتحاولين تدافعين ناس ملعوونه

لعنه الله المتشـبعين من الرجال بالنساء .. والمتشـبهات من النسـاء بالرجال ..

وتعرفين معـنى اللعن .. هو الطرد والأبعاد عن رحـمة الله .. الناس هاذي احتمال استغفرالله صلاة مايصلون

الله يهديهم وان شاءالله يتركون هالخرابيط اللي بتوديهم بكره بداهيه

:

.

saroo0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس