منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2010, 03:20 AM   #17

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: نـريـد هـذهـِ الأشيـاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-wolf مشاهدة المشاركة
انا شفت بعض المعامل في كلية العلوم و دورات المياه مرة مو طيبة
حقيقة ندمت على جامعتي القديمة كانت احلى لكن ايش نسوي قدر الله و ما شاء فعل
حتى أنتوا مثلنـا

الله المعين

وحياكـ في جامعتنـا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــــرار مشاهدة المشاركة
المنفــــى اللي هناك << 420 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقل الايمان يكون فيه شي تقدري تاكليه

لو تموتي جوع هناك محد داري عنك
إلا فيه أكل حرمتين يبعوا هنـاكـ وأكلهمـ أحلى من رابيس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الوجود مشاهدة المشاركة
هههههههههههـ يالله قلتي اللي ببآلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترآ مو ذآبحني غير الكفتريا المعفنه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاللي بس لو ابغى مويه منها اطلع منها وشعري منكوش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةولو ابغى بس شوكليت اتصبر فيه اروح اضربها للـ8 اشتري وارجع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوتخيلي الاكل اغلب الاحيان على 12 يكون مخلص مافيه الا عصاير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين فيه حاجه انتي ماقلتيها ومره مطفشتني وخلتني اهج برا الكليه كل ماجت فرصه ...! كليتنآ ماشاء الله عدد البنات فيهاا زاد بشكل مو طبيعي وهذا وآآآآآآآضح على الدور الارضي اللي البنات متسدحين فيه تسدآآآح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةومسوين انوآآآع الازعاج للناس اللي تاخذ محاضرات تحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوطبعا اكيد ماراح يكونون هذولي كلهم بنات التخصص وراح يكون آلــ التحضيري لهم دخلـ بالموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفيآليت يسوون مبنى خاص فيهمـ باسرع وقت لهم هم ومحاضراتهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلان وضع الكليه مع ذا الازعاج مايسر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للمعاملـ /
اكره القديمـ ..لانه معفن والاجهزه مخرفه وينكب بالامتحآآن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اكرهـ الجديد ..لانه يحسسني اني بالقطب الشمالي على التكييف المجنون فيه ..حسبي الله عليهمـ انا اتأثر بالبرد كثييييرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
+
المفروض يستحون على دمهم ويجيبون ادوات المعامل كاملهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مو احنا اللي نجلس نتقضى كل ترم لهم واحنا نطامر على شارع بآخشب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للباقي صح لسآنكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوا والله ذكرتيني يبي لي أروح أبو خشب آخذ لي بيابيت فلر مالتي ضاعت

عاد من اللي بيوديني

أشوف البابا قال بيجي جدة أول أسبوع إذا جاء باخليه يوديني إن شاء الله

نورتي نسيمـ كنـا في إنتظاركـ

لاتنسي تشوفي موضوعي اللي في العلومـ بعد عشان لو وافقتي راح نبدأ بالتفيذ تدرين أنتِ رايكـ مهمـ جدًا

نسيمــ
اي والله أنا إذا شفت زحمة أقول ماأبي أصلًا المعدة تشبع من الزحمـة

وترا سالفة فوضى والإزعاج في بالي مانسيتها

وصح الإزعاج من التحضيري وبدليل لما يخلصوا وأيامـ إختباراتهمـ يكون الوضع هادئ وسكون وإرتياح

فالمفروض يودونهمـ مكان غير كليتنـا أو يلتـزموا الصمت والهدوء

بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس