منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2010, 03:32 AM   #2

سحر الوجدان

استغفر الله والحمد لله^.^

الصورة الرمزية سحر الوجدان

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!0chEm$tRy..^ـ^
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: بنات الكيمياء الحيوي ممكن مساعدة ...

وعليكم السلام..
هلا فيكي بيننا..^_^
شوفي انا الترم الأول..اخذت طبعا"
كيميا حيوي اول مادة في التخصص
مع الدكنورة اعتماد حويت..الحرمة قمة في الأخلاق وتعاملها معنا جدا" رائع..واسئلتها تحتاج فهم وتكون غالبا" اختياري
وصلي.واحياانا" كانت تحط اسئله مقالية سهلة جوابها كلمة ورد غطاها.. وتراعي اهم شي ظروف البنات.
ومعمل المادة حلو..اخذتو مع استاذة سحر وسمر طيبين واسئلتهم اختياري.
_________
واخذت كمان احياء 202 كان حلو مع الدكتورة سهيلة قاري..وبرضو كانت اخلاق..وتفهم واسئلتها اختياري وصلي.
المعمل شوي تقيل بس مع استاذة نهى وسوزان كان ممتع
_______
معمل كمياء 281 معمل جدا" ممتع وسهل..يعنى خذيه عشان توسعي صدرك^_^ وخذيه مع استاذة نحا..يناسو عليها معطية المعمل جو.
واخذت كمان ثقافة مستوى اول..الأسئلة فيه موحدة .وبس هذا كان جدولي..
الجدول كان حلو وما بيلو شي وكنت ارجع كل يوم الساعة 2 او وحدة حسب مته اخلص المعمل واحيان كنت 12
ويوم واحد كنت اخرج 3 ودوامي يبدء من 8..
شوفي هية المواد كثيرة ومتعبة بس الى كان مهون الوضع انو الحمد لله كانو دكاترتي كويسن و حبوبين.
اتمني اكون افدتك
دمتي كما تحبي

^_^

توقيع سحر الوجدان  

نظرتك الشخصية لذاتك وطموحك
هما اللذان يحددان نجاحك من فشلك
لذلك..
اسعى لتصقل نفسك وترفع من نظرتك واحترامك لذاتك
فهما السبيل لنجاحك
من ترك شيا" لله عوضه خيرا" منه
^ــ^

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة