منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2010, 05:11 PM   #2

عصير فراوله

جامعي

الصورة الرمزية عصير فراوله

التخصص: ياااارب احول
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: ارجابه ضروري الله يسعدكم

امال المستقبل حاديكي اللي عندي

1- الا الان مافي تخصص ترجمه لا عندنا ولا في السلمانيه بس بيقولو قريب لكن متى الله اعلم
2- مافي تخصص سهل او صعب انتي اللي تحددي بنفسك بالمذاكروالتركيز بس لو عندك لغه من الاساس بيكون اخف .. وكمان معلومه الكل بيقول انتو مو داخلين تتعلمو لغه انتو المفروض عندكم لغه واحنا نطورها
3- مكافئة الامتياز عباره عن 1000 ريال تاخديها ادا اخدتي ترمين في المعدل الفصلي اكتر من 4,5 والسنه التحضيريه محسوبه
4- مافهمت قصدك بمتى نقدر نتخصص ..الحذف والاضافه بيسير قبل بداية السمستر تقريبا باسبوع اول شي ينزل جدولك وبعدها بكم يوم يفتح الحذف والاضافه.. الفيصليه مررررره ياناسو عليها بس المشكله فيها الشمس وانا عن نفسي كنت مفكره احول للسلمانيه بس رحت هناك وجاتني حالة اكتئاب صح من بره حلوه وبين المباني بس المباني نفسهامش ولا بد ماعدا العلوم . اما عن البطاقات ماعندي معلومه
5- الخطه بتقول 4 سنين مع السنه التحضيريه بس طبعا بيعتمد عليكي كمان في تحديد مدة الدراسه على حسب المواد اللي بتاخديها في السمستر.. احنا دفعة 09 ماكان عندنا اختبار او مقابله بس مدري بعد كدا

وإن شاء الله اكون افدتك يارب

سي يا

عصير فراوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس