عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-08-2010, 05:33 PM   #37

fhd27

جامعي

الصورة الرمزية fhd27

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
كلية: أخرى
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي رد: كُل مآ يخص الدورآت التأهيلية للموآد(Lane446-447-438-423-462) الصيفي / 2010

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar2020 مشاهدة المشاركة
اخوي فهد ممكن تفيدنا في الامثله المحدده ولك جزيل الشكر وادعو الله لك ولكل الاخوان المشاركين بالتوفيق والنجاح لما يقدمونه من معلومات تساعد في دراسه المواد
التحديد بسرعة للي يريد يدرس من اليوم المصطلحات من صفحة 1 الى 9 وعددها حوالى 46 مصطلح سهلة جدا يكفيك انك تقراءها مرة واحدة عشان تعرفها. طريقتها في الاختبار يكتب المصطلح بالانجليزي ويطلب ترجمته بالعربي (( الترجمة المطلوبة هي ترجمة المعنى وليس الترجمة الحرفية ))
بالنسبة للاختصارات عبارة عن صفحة ونص وايضا حدد منها بعض الاختصارات والمطلوب في الاختبار يكتب الاختصار ويطلب كتابتة وكتابة معناه بالعربي.
بالنسبة للامثال حدد من حرف a الى حرف m أول ثلاث امثال لكل حرف وفيه احرف ماعليها الا مثل واحد وقال انه راح يجيب الامثال اللي لها مقابل في العربي عشان الطلاب اللي ماحضرو الدورة والمطلوب في الاختبار يكتب المثل بالانجليزي ويطلب المثل المقابل له بالعربي وهي اسهل من المصطلحات وممكن تكون معروفة للطالب.
القسم الاخير هو كلمات بالانجليزية الامريكية ومقابلها بالبريطانية وهي عبارة عن صفحتين ونص وبرضه فيها تحديد طريقتا بالاختبار يكتب المصطلح باحدى اللهجات ويطلب مقابله من اللهجة الاخرى
بالنسبة للتحديد الدقيق من التحديد السابق او نسخ الاوراق فالمشكلة اني ماني من اهل جدة لكن عند رجوعي من السفر الاسبوع القادم إن شاء الله احاول افيدكم فيه لو ما فادكم فيه احد غيري.

 

fhd27 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس