منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-08-2008, 01:41 PM   #21

أروى

جامعي

الصورة الرمزية أروى

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الثاني
افتراضي مشاركة: اللي حاسة بقلق تدخل (( طالبات السنة التحضيرية ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا ياأختي dr-hooob خطتي هي ب في جامعة الملك عبدالعزيزلو تبغين أنزل لك الجدول مستعده أنا رهن إشارتك خيتو،والبنت إليّ قلت جدولها هي بالسنه التحضيريه بس في كلية التربية مو في الجامعه عشان كذا جدولها أخف من الجامعه وأحلى، أنا عارفه إنك بتسأليني لي جدولها أخف ونظام الكلية صار نظام جامعي أقول لك عشان الجامعه الله لا يوريك فيها كثافه سكانيه عاليه تكون في القاعه قرابة 200 طالبه فما تكفي القاعات فلابد من تقسيم الوقت مابين كل قاعه أما في الكليه القاعه الوحده يكون فيها تقريباً مابين 40-50 طالبه وهذا الكلام ماجبته أنا من راسي أختي دارسه في كلية التربية ...
أما بخصوص السنه التحضيريه هي سنه عامه ماتتخصصي الآن لابد إنك تدريسها وعلى أساس معدلك تتخصصي في أي قسم تحبي وهذا كل ماعندي ..
أما بخصوص سؤالك ياأختي العميله السريه هذا إليّ سمعته إنّا المناهج من بريطانيا ومن مصدر موثوق100% ومناهجنا ياأختي والله ماهي عاجبتهم في رأيهم إنها كلها سخافات قاعدات ومحادثات وكلام فاضي ماله داعي في الأصل أقول لك لا تستعجلي بنشوف مناهجهم إلي مررررررررررره حلوه والعكس صحيح بس مانقول إلاّ حسبي الله ونعم الوكيل عليهم مابقي إلاّ مناهجنا تجي من عند الكفار الله يجازيهم وكون بعونا ويسهل علينا ويجونا أستاذات يقطروا عسل قولي آآآآآآمين
ارجوا إني أكون أفدتكم وغطيت على متطلباتكم...
تقبلوا تحيات أختكم ومحبتكم الفقيره إلى ربها والمشتاقه إلى لقاه أروووووى.

أروى غير متواجد حالياً