منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2010, 05:12 PM   #49

الواهبي

جامعي

الصورة الرمزية الواهبي

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: F في الكتابة ههههه

والله أنا أشوف أنها مواد سهله بس السبب منا نعطي الماده أكبر من حجمها ونخاف منها وفي الأخير نجيب العيد فيها
وأحيانا الواحد يحاول بعد الأختبار أنه يطيب نفسه ويقول أنا حال وهو جايب العيد حن شعب مانذاكر زي الناس أغلبنا يعتمد على ملخصات تعبانه

وأبي أبين لك شئ أن الخط ترى له دور فلو كان خطك حلو بيعطي انطباع مبدئ للمصحح انك أنسان فاهم والترتيب في كل شئ حلو

ألحظ في منتدى قسم اللغه الأنجليزيه أن أغلبنا نظرته x تشاؤميه وينزل مواضيع أن القسم فيه وفيه
وأنا نذاكر ويروح تعبنا وأن الدكاتره مستقعدين لنا ,صدقوني العيب منا حنا مانذاكر كويس ومتوقع الواحد منا الي عنده شوية انقليزي انه أبو الأنقليزي
ماأقول ألا شدوا حيلكم والدراسه الجامعيه وشهادة البكالوريس ماهي زي شهادة الثانويه الدراسه الجامعيه يبي لها جد وأجتهاد وارجع واقول الواحد يشد حيله ويذاكر صح وصدقني مااأحد يجرؤ انه يرسبه
وألي واثق من أجاباته وحله لايجي يكتب هنا ويحطنما ويحسسنا ان القسم ظالم ياأخي روح وراجع وشف ورقتك
وماضاع حق وراه مطالب

وأتمنى من البعض أن يغيروا من أسلوب التحطيم وأن يكون أسلوب التفاؤل هو السائد

أنا من الناس اللي ماكنت أذاكر زين وأذا صار شي أحطه برأس دكتور الماده وأن فيه وفيه ووووأنه ظالم
السببب منا وصدقني مدرس الماده مايجيب شئ من عنده كلش من الكتاب بس حنا ناس نبي كل شئ على طبق من ذهب

أخي تميمي عسل أنت من يحطم أو يشجع نفسه
لاتيأس واجعل هدفك التخرج وشد الهمه وصدقني محد يقدر يوقفك

تقبلوا مروري وآسف على الأطاله

الواهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس