منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-06-2010, 04:44 AM   #96

مدري وش احط

نوني

التخصص: لغات اوروربيه انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: نطالب بإعادة النظر لاختبار الحاسب الآلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــــزوف مشاهدة المشاركة

مدري وش احط الحين لو ماسحبت منك الورقه ومشي الوضع معك عااااااااااادي هل ياترى بتصير ردة فعلك كذا ولا تتمنين تطلع نتيجتك بدون شوشره

على فكره نموذجي ب ودرجتي ضامنتها فوق التسعين إن شاء الله بس سؤال حبيت اسأله وابغى اجابه صادقه ؟؟؟

اهااااااا تبين اجابه صادقه ؟؟

قلت لك الاسئله متعوده عليهااا يعني لو نموذجي مو د وماسسحبو مني الورقه كان جبت ميه بالهداووووووووووووووه

هذا اولا ثانيا جالسه تكلميني كاني انسانه انانييه ومااحب غيري على فكره الخطاب هذا والحمله هاذي اللي جمعت فيها البنات ماكنت ناويه اسسويها ولاكانت على بالي اصلا الموضوع هذا كللللللللللله مو فكررتي وانا مسافرره وماعندي وقت للنت والخطابات

لما طلعت من القاعه كان فيني انهيار الكون كنت امششي وعيوني مدمعه وانا اكلم خوياتي كللللللهم قالو الاسئله صعبه مررررررره ومااعرفوووو يحلوون قبل مااقوولهم اللي صار معي

فالاجابه الصادقه اللي تبينها ؟؟ ان الموضوع هذا لعيوووووووون صحباتي وعششان خاطرر صحباتي لانهم هم اللي طلبو مني اسسوي الموضوع هذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقولين بجيب فوق التسعين ؟؟؟ يعني مافكررت بغيررك وبالبنات الي انظلموو

اتمنى ترسلين الخطاب وتررسلينه لكل خوياتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـشـعـل مشاهدة المشاركة
يعني ارجع جده ثانيه واختبر عشان الحاسب

على العموم

الاسئلة كانت صعبه مررررره والله يهديه هذا اللي فيه نقص ويبي يعلم الناس انه دكتور

مابقى الا يقول عنوان كذا صفحة رقم كم

الجواب أ- الصفحة الاولى ب- الصفحة المشقوقه

خخخخخخخخخخخخخخخخ لا اصلا الخطاب هذا للطالبات ماراح تررجع جده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريووم مشاهدة المشاركة
تم الارسال مع انو أنا نموذج د وقلتلهم على الاسئله المحلوله وقالوا عادي > ياريتهم سحبوا النموذج لأنوا الحين الله أعلم اش رح يسوا حيذفوا الفقرات ولا لا
ويسلمووا على هيك تصميم يانوني
الله يسسسلمك ويارب ناخذ حقنااا ياااارب

بسس بنات ششدو حييلكم وارسسلو الخطاب لكل البنات اللي تعرفونهم

توقيع مدري وش احط  

رَبِيَ إِجْعَلْ حَيآتِـي أجْمَلْ مِنْ كُلْ اَلْتَوقَعُآت رَبّي قٌلْ لأمِنـيْاتٌي كّـوٍنيً ,!

التعديل الأخير تم بواسطة مدري وش احط ; 13-06-2010 الساعة 04:46 AM.
مدري وش احط غير متواجد حالياً