منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-05-2010, 05:18 AM   #6

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبات دفعة 09 المطلوب منكن 4 ساعات حره وليس 6 ساعات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
عزيزتي أم حمدان بالنسبة للمواد الحرة الساعتين عندك في مكتب الانتساب يعطوك ورقة فيها كل المواد الحرة وعدد ساعاتها..
افتكر اني مره اخذت منهم هذي الورقه بس ضاعت علي يبغالي اخذ وحده ثانية بس السمستر الجاي لانه اعتقد يقولون تتغير من سمستر لسمستر
في قسم التاريخ عندك مادة حركة استشراق ساعتين وقسم الدراسات عندك مادة فقه السيرة ساعتين..
لا ماابغى ذي المواد مامدحوها لي
بس هذي المواد اللي فاكراهم الحين ولا تشيلي هم المواد الحرة ربك يدبرها ان شاء الله..و بالنسبة لعدد الساعات اللي فوق المطلوب عارفة هيا ترفع المعدل وتقدري تضيفيها من الاودس لكن ما تنحسب لك في كشف الدرجات لانك تكوني عديتي المطلوب من ساعات المواد الحرة ..وبالتوفيق يا عسل ..

مشكووووووره الله يبشرك بالجنه يعني الحمدلله اقدر اخذ 6 ساعات على كذا

ماي نانا و سوسو ---والله من جد انا ثقتي فيهم شبه معدومه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيوت سوسو -- ماتلاحظين دايما عندنا توراد كويسشنات انا وياك خخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكورين عالمرور ياحبايبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موفقين دائما يارب

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس