منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-07-2008, 07:29 PM   #20

mr.sultan

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله عليكم حافظين أسامي الدكاترة أما أنا ما احفظ اسم الإ اللي يعجبني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أو اللي أحقد عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللي دخليــن مزاجي هـم :

د . أيمن حابس ( phonotics )
محترم في تعاملـه ويعطي تكليفات عددها معقول و تفيد في المادة و مهما يكون الطلاب متنحيــن ما يعصب بالعكس يلطف الجو لعل وعسى توصل المعلومة و إنسان بشوش ما شفته عابس في وجه أحد .

د . صالح بدره ( Drama , Fiction , modern lit. )
إنسان متراخي بشدة لكن نكتـة أنتم فكـوا سالفة معاه وأتركوه يكمل تلاقون نص المحاضرة راح , و دايم يهدد بـ في في (F) ولا يعطيها لأحد و هو من مؤيدي التجلي ( التراخي ) .

د . عبدالرزاق شيخ عمر (Phonology )
محاضرته تجيب النوم ولا يعرف كيف يحمس الطلاب للمادة ويعطيك تكليف آخر الترم واللي يجيبه بينجح .

د . عبدالله البارقي ( writing 1,2 )
إنسان متكبر للغاية علشانه أخذ الدكتوراه من أمريكا ويكتب في جريدة سعودي غازيت شايف الناس متخلفين وما يفهمون لكن الامانه إنه يخلي الواحد يتحاور في المحاضرة .

د . طارق إلياس ( listening 1 )
رجل عسل بمعنى الكلمة يناقشك كأنك صاحبه و أحلى شي يجلس يحكينا كيف كانت حياته في أمريكا
( تنفع مسلسل كوميدي ) .

و أخيراً وليس آخـراً أكثر واحد أكرهـه وبشدة وللغاية و ما لقيت أحد حتى رأيه فيه حيادي بمعنى الجميع ما يطيقـه ...

د . مأمـون بنجــر (Reading 1 , Practicum in Language)
دايم تلاقيه في الحفلات والمناسبات الجامعية و دايم يصارخ وإذا كنت فاضي وما عندك سالفه جالس تفرفر في الممرات راح تعرف في أي قاعه يلقي محاضرة من صياحه
والشي الوحيد الايجابي فيه أن ذاكرته حديد يعني يتذكرك ولو بعد سنتين ( هذا أنا ) و تحس إنه ذاكر الدرس قبل ما يجيك لأنه دايم يجلس يصحح لنفسه و يكفي إنه محاضر من خمس وعشرين سنه حتى لمن حاول ياخذ الدكتوراه رفضوا .

خلاص بس هذا اللي جا مني بعد عصر الدماغ

سلام

عدم التعرض لـ اعضاء هيئة التدريس بالسب أو الشتم , ولا بأس بالنقد البناء و إبداء الملاحظات على طريقة الشرح أو الأسئلة ... إلخ

التعديل الأخير تم بواسطة بوليمر® ; 09-10-2008 الساعة 04:20 AM.
mr.sultan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس