منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2010, 08:19 PM   #10

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: مسااااااااااااااااعده بلييييز لا تبخلون علي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كدشي سر حلاتي مشاهدة المشاركة
السسسسسسلآم علييييكم
شخبآآآآركم بنـــآـآـآت بليز ابي مســــآعدهـ بسيطه منكم ولا تبخلون علي
اسمعووو الاستاذه طالبه مني موضوع برزنتيشن عن اي شي في الحيـــآـآهـ
وانا بصراحه مو عارفه اكتب عن وش
عطوني افكار واقتراحات اكتب عنها
يعني تبينا نختـآر موضوع وبعدين نسويه بور بورينت فهمتــوآ
مشكلتي ما حصلت موضوع بس قولو لي وش اختار وانا بسويه
وبث

جزااااكم الله خير ،، بلييييز اقترحو وشورو علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيفية تطوير الذآت ..كيفية تحقيق الأهدآف .. تقدري تستعيني بكتب تحمليها من النت مثلا كتب للدكتور phil عشآن تعطيهم فكرة أو مرجع تقوليلهم تقدروآ ترجعوآ للكتآب الفلاني أو تذكري شي قاله وتعطي طريقة مثلا لتحقيق الأهدآف ..ولو انو أكره الآدمي دآ..بس بيحبو الأستآذاآت الكتب حقته ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ممكن تتكلمي عن صنآعة الموضه ..وتتكلمي مثلا عن اكتر الشعوب الي بتهتمبالمكيآج مثلآ العرب تذكري الإحصآئيه بالعدد قد إيش بيشتروا البنات العربيات او السعوديآت مثلآ ممكن تتكلمي عن كل شعب وكيف بيهتموا من زمآن بالمكيآج ممكن تتكلمي عن كليوبآترآ وطرقها في العنايه بالبشره ..وتتكلمي عن الصفآت المعروفه للجمال عند العرب وقد ايش تختلف عن الغرب ..مثلا تتكلمي قد ايش الناس بيهتموا بالجمال لدرجة انو بيعملوا مسآبقآت لملكآت الجمآل ..وتقدري تتطرقي لإنو بعض المسآبقآت خلت بعض البنات المرآهقآت يركزوا على جمال المظهر مو الجوهر ولآزم كلنآ نهتم بالجوهر عشآن يظهر جمآلنآ بطريقة جميلة ومحترمة ومثقفة ووآعيه مو بس جمآل مجوف وفآرغ وتقدري تقولي ان بعض المسآبقآت بتهين المرآه وتعرضها كسلعة وتجآره ..بس اهم شي في الموضوع تتكلمي عن كل شعب وتعرضي صور زي ستآيل كليوبآترآ وتقدري تستخدمي صور مو حقيقه صور زي الكآرتونز وزي كدآ شكل كليوبآترآ +سيندريلآ وتعرضيها إنو شكلها أشقر ويمثل الجمآل الغربي ..بوكهآنتس الجمال الهندي او شي زي كدآ حآولي تفكري في الموضوع ورديلي..لو عجبك أكملك الأفكآر أو أرسلها لكي..

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس