عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-04-2010, 03:02 PM   #4

joudy Abbout

ستشرق شمسي وان طال المغيب

الصورة الرمزية joudy Abbout

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
التخصص: ♡اللغات الاوربية ♡>>اكشخ تخصص
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,855
افتراضي رد: لنترتقي بقسم منتدى اللغات الاوربية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
قوآنين المنتدى تمنع حذف الموآضيع لو كآنت غير مخآلفه للقوآنين العآمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موآضيع وآنشأنآ قبل حتى لآأصير مشرفة عشآن مايصير الحآل زي كدآ ونحآول نخفف من الموآضيع ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع الجدآول وبهذلتها تخيلي كل وحده تفتح موضوع إيش رآيكم في جدولي؟؟ قمنا فتحنا موضوع وشجعنا وعملنا هوليله عشآن يقتنعوآ ويكتبوا فيه ونسآعد بعض فيه .. على رغم الإعترآض على الموضوع والإستهزآء الي لقيته..الإ ان الموضوع هون شويه مصآيب الجدآول وارتآح المنتدى من إستشآرآت البنآت وكآن من جد مفيد ومسلي وحلو والبنات كتبوآ فيه ولقيوآ إجآبآت وآفية على إستفسآرآتهم..
*موضوع لتلبية الطلبآت وحل الوآجبآت مسآعده في البحوث سويت قبل لآأصير مشرفة بكم يوم ..ورغم كدآ كله بينعآد ولآ كآنه شي بيصير ..مع انو والله الي تكتب فيه تلقى إحتآجآتها كلهآ وينحل لهآ الوآجب وتلقى جوآبهآ من الكل سوآء أنا أو الإمبرآطورة أو الأعضآء المتميزين في المنتدى..
الإستفسآرآت صح قلت عن أول بس برضو فيه أعضآء مستمرين ولا عندهم إستعدآد يبطلو فتح الموآضيع لأنو أنآنيييين وأعيد وأكرر والله إنهم أنآنيين بكل ماتعنيه الكلمه مابيرآعوآ إننآ طلآب وعندنآ إهتمآمآت تآنيه غير المنتدى وتدليعهم وعندنا درآسه ووآجبآت وفي حآجه مآآآآسه للتنظيم ..يعني إيش يخسروآ لويستفسروآ في موضوع الإستفسآرآت ..وآجبآت فيه لهآ موضوع ولو نقول مآفي إهتمآم والكل يطنشهم لهم عذر بس والله بيلآقوآ الحل ..بس إيش نعمل؟؟ لآزم نستجيب عشآن مايستعبطوآ ويفتحوآ موضوع تآني ..أنا بتكلم عن الإعضآء الي عآرفين المنتدى وعآرفين الموآضيع الي في المنتدى مو الجدد..
*ومره من المرآت علقت على الموضوع واتكلمت وقلت لازم المهزلة تتوقف شرشحوني شرشحة بكيت من القهر من كلام البنتين ولين دحين حآقده عليهم وصآرت مشكلة كبيرة ..رفعت يدي من دي الحكآيه مآدري إيش العمل ..يآليت أي أحد يدخل هنآ يكتب الطريقة الي يفضلهآ أو يشوفهآ مفيدة على أسآس نآخد قرآر ونكلم الإدآره فيه ونستشيرهم لو كآنت رغبه الكل..أكيد حيرآعوآ ويوآفقوآ على الموضوع ..
إيش إقترآحآتكم؟ إيش الأشيآء الي تضآيقكم في المنتدى؟ إيش الموآضيع الي تبغوهآ ؟ إيش الأشيآء الي لو عملنآهآ تسهل عليكم الوصول للمعلومآت بطريقه أسهل ..
لي بآآك إن شآء الله ..
هلا

بصراحه وبكل صدق حنوونه ماتقصصصر في اي شي

شايله المسؤليه وزياده الله يسعدها يااارب

وبالنسبه للطالبات صح بعضهم يبغوا واجب

عيني عينك ولاتبغى حتى تساهم بشي

انا اقترح انو يضاف موضوع للطلبات المستعجله وكلنا نساهم بالمساعده

مو بس المشرفات

بالتوفيق

 

توقيع joudy Abbout  

 



ASSA

AsSa

 

joudy Abbout غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس