منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2010, 05:57 PM   #3

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجاربكم مع الكريماات والشامبوهات ووو..الخ

وانا رااح ابدأ اول شي الشعر وااااااااه يالشعر مشكله صرااحه استخدمت هيد اند شولدرز وحسيتو مرره قوي ع الشعر وبانتيين ونفس الشي قطعلي امو لانو انا شعري مرره خفييف زي البزاريين وملفلف ع ناعم وعندي قشره ذابحتني
واخيرا لقييت شامبو مرره تماام كلير الاصفر مرره حلو احسو خفيف ومره ف الاسبوع اغسل شعري بشامبو بوليتار للقشره واللي شعرها دهني كماان ورخييص ب 13 >>اهم شي عندها هو ريحتو معفنه بس مرره ينظف الفروه

وجسمي احلى شي صرااحه صابون مغربي اذا كنت راايقه او عندي مناسبه ماحس بالنظاافه الا لمى استخدمو وكماان مرره يفتح واذا مااقدرت ولا عندي وقت اغسل جسمي بصابون سائل ديتول او صابونه الغار
واللوشن كل شوويه ناطتلي ع وااحد بس لقييت هذا وجربتو مرره يرطب لوشن 21

ونااويه ع فازلين بزبده الكاكاو ع حسب ماسمعت فيه مدح

وللوجهي انا بشرتي دهنيه ومااتتحمل كريمات وجربت كثيير وع طوول تطلعلي حبوب انا مستقره ع الريتن اي اذا طلعت لي حبوب بس مرره يقهر لازم ماخرج م البيت ولا اقدر احط مكياج لانو يقشر الطبقه الخارجيه
وكنت ناويه استخدم من منتجات الهمالايا هيا مو ف الصيدليه ف السوبر ماركات الكبيره زي بنده وكارفور للبشره الدهنيه بنات اللي استخدمتها لاتبخل عليه ؟؟؟
كماان نفسي اجرب مجموعه الشاي الاخظر من بودي شوب بس حسيتها غااليه شويه وقلت يمكن ماتفيدني ف اللي جربتها تقولي كييف؟؟
بكمل وييين وصلت امممممممممم اييوه تذكرت استخدم اسكينول وللاماانه يفتح وشيل الاثار باذات اللي ف الجسم بس الحمدلله جسمي ماافييه شي وبس انظف فييه احيانا بطني من زوود الحرص وظهري ورقبتي ووالله يابنات ماااكذب علييكم انهم فتحوو مررره طبعا اسكينول اللي بالليمون هو احسن شي

ومقشر ستيفيز بالمشمش من ريحتو احسو طيعي مررره ومتحمسه مرره استخدم الجل حق العيون وكريم الكولاجين اللي من نفس الماركه بس اتوقع صعب تلاقيها عندنا
هذا المقشر من ستيفز وانا اديه نبر 1 ف المقشرات

وصرت استخدم مزيل طبي ديدورنت بس غالي حبتين
وبس خلااص احس اني مصختهاا

ميمي_غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس