منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-07-2008, 01:36 AM   #50

عاشق الفهد

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية عاشق الفهد

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم العربي مشاهدة المشاركة
عن أَبَي هُرَيْرَةَ يَقُولُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ كُلُّ أُمَّتِي مُعَافًى إِلَّا الْمُجَاهِرِينَ وَإِنَّ مِنْ الْمُجَاهَرَةِ أَنْ يَعْمَلَ الرَّجُلُ بِاللَّيْلِ عَمَلًا ثُمَّ يُصْبِحَ وَقَدْ سَتَرَهُ اللَّهُ عَلَيْهِ فَيَقُولَ يَا فُلَانُ عَمِلْتُ الْبَارِحَةَ كَذَا وَكَذَا وَقَدْ بَاتَ يَسْتُرُهُ رَبُّهُ وَيُصْبِحُ يَكْشِفُ سِتْرَ اللَّهِ عَنْهُ

أخي عاشق الفهد... أرجو أن تتفكر في هذا الحديث الصحيح وأن تراجع السؤال الذي طرحته وفيه طلب من الإخوة والأخوات أن يتحدثوا بما ستره الله عليهم من ذنوب

محبكم في الله
اخي الكريم جزاك الله الف خير
انت فهمت سؤالي بطريقتك الخاصة لكن ليس من حقك ان ترمي بالتهم جزافا انا لم اطلب ان يجاهر بمعصية او ذنب ممكن يكون الشي الذي ندم عليه قرار اتخذه في حياته مثلا قرار دخوله قسم اللغة الانجليزية
جزاك الله الف خير وشكرا لنصيحتك واتمنى لو كانت في الخفا كي لايدخل فيها بعض امور الدنيا

توقيع عاشق الفهد  

فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ (61)

عاشق الفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس