منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-04-2010, 05:06 PM   #8

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: يمديني على هالجدول والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the expert مشاهدة المشاركة
اولا انا مو مستغرب انا أستفسر منه ,,, لأن الاجابه تختلف اذا سبق انه اخذها او لا ...

طبعا ما نقدر ناخذها في المستوى الرابع وخطة القسم للجنسين نفس بعض
اها فهمت

بالنسبه للمقدمتين في ترم واحد ممكن تقدرين تاخذينهم في ترم واحد بس السؤال هل عندك وقت لانهم طواال مره ..
اها اذا قصدك كذا فالحمدلله عندي وقت إن شاء الله وماوراي مسؤوليات الحمدلله
وانا لما اقول كل وحده في ترم اتكلم عن اللي مهتم جدا انه يجيب ممتاز في المادتين لانهم مو صعبين ولكن يحتاجووون وقت فقط وقت .
اكيد نطمح للامتياز ولا ليش سألتك

وبالنسبه لأستفسارك عنهم كونهم متطلبات لمواد اخرى فهذا صحيح ولكن لو اخذتي مقدمه في اللغويات وعديتيها راح تفتحلك 6 مواد واكيد باقيلك مواد حره ومعهم مقدمه في الأدب وهذا يعني انك ماراح تتعطلي .
ادري اني ماراح اتعطل بس فكرت انه من الافضل انوع بين المواد فالترم الواحد مو كلها لغويات ولا كلها ادبيه وهالشي ماراح يصير الا لو كنت سبق واخذت المقدمتين فهمت علي

فهذا اللي انا سويته اخذت مقدمه في اللغويات في ترم وجبت ممتاز فيها
واخذت مقدمه في الأدب في ترم واخذت ممتاز فيها
ولو اخذتهم في ترم واحد ما أظن اني راح اجيب فيهم ممتاز .
ماشالله عليك ربي يوفقك ودوم نشوفك متفوق طمنتي وحركتك حلوه افكر اسوي مثلك مستقبلاً
تصدق رغم الهوايل الي اسمعها عن هالمادتين الا اني ماني خايفه منهم بس خايفه اني اطيح عند ناس تظلمني في درجاتي ولا لو جات عالمجهود إن شاء الله مااقصر

وبالتوفيق يارب
بس سؤال اخير لو اخذت الترجمه مع اللغويات يمديني عليهم ولا برضو صعب لان احس بتصير موادي مرره قليله
واعذرني لو ثقلت عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعسى التوفيق دايم حليفك وحليفنا جميع

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس