منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-04-2010, 01:34 PM   #54

wallo

حلآآآوة A

الصورة الرمزية wallo

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: أبي أعرف ليه أنتم رأفضيــــــ فكرة ـــن... ؟؟؟؟؟

^^^^

هههههههه والله شكلك معصب آآسفهـ انو نرفزتك وسكتــك ههههههه

وترى كل اللي >>انتا كتبته<< مادري اش يبغى ماردييت ع كلامي زي ماكتبته واخذت الموضووع بيرسونال بس عااادي مو كل النااس تقدر تتناقش معايا لانو اسكتتتتتت اللي مايسكت ....

والبنات شاهديين ع هالشي موو؟؟؟

عالعمووم انا قلت وجهة نظري وانتا جلست تغلط عليا البناات من اشكاالك واللي تبغى تحرر المرأة السعودية؟؟

ليه شخصيتك ضعيفة كذا وبدأت تهاجم لما حسيت انو كلامي صح وانك في موقف ضعيف؟؟

يعني ارجع اقرأ كلااامك وشوووف بس تغلط عليا و ع بالك سكتني ههههههههههه

المفروض تتناقش معايا لانو حتى كلاامك اللي مستووااهـ في الحضيض لا يوودي ولا يجييييييييييييييب هنااا زي ماقلتلك :)

واسلووبك مو بس معايا كذا مره قرأت موضووع وحده كتبتوو عن اهلها وابووها وتفكيرهم ومادري ايش فجأة انت رديييت شويا وتاكل البنت لاا اسلوووب ولا حتى طريقة راقية في الكلااام وربي اللي يشووف كلامك يقوول البنت قتلت واحد من اهلك وطلعت كالعاده البنت لا تعرفك ولا عمرها سمعت فييك !!

والاعضااء في هالموضووع ماوافقووك ع اسلووبك فهذا يدل ع انو عندك ارتياب >> ياشين الفلسفة خخخخ اعتقد ارتيااب مو ؟؟ فينكم يابنااات علم النفس تعالو حللو ههههههه

وجنب اسمي اكييد مكتووب انثى = انثى ولا اررجع ادرسك عربي هههههههههه ...

يرحم امك لا عاد ترد عليا بكرا عندي اختبار فرنسي ومو فاضيه لك بس بصرااحه كنت احسب الحريم اللي كلامهم كثييير ههههه طلع حتى الرقاااالهـ...

امممممممم وكوويس انك انسحبت :)

وفلسطييين اخليها لييييييك يا ابو المرجله يارجااااال هههههههه انا انثى ماعندي صلاحية ع قوولتك ولاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههه

يلاااا سلآآآآآآآآآآآآم ...

توقيع wallo  

Dont wait 4 The 1 U can Live with

....wait 4 The 1 U CANT Live without

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة wallo

التعديل الأخير تم بواسطة wallo ; 09-04-2010 الساعة 03:44 PM.
wallo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس