منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-04-2010, 06:52 PM   #17

wallo

حلآآآوة A

الصورة الرمزية wallo

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: أبي أعرف ليه أنتم رأفضيــــــ فكرة ـــن... ؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكووت مشاهدة المشاركة
احسن حل تربطون الحريم بالمطبخ وتكتبون لوحة يمنع خروج هذا المخلوق الى الخارج!!
ولا تشوفون لكم اي جزيرة بوحده من المحيطات وتحطونا فيها يعني بكدا نمنع الاختلاط وخلاص ياحريم لا اشوف وحده تقول ابغى معلب ولا ابغى سيارة ولا ابغى بعثة ولا وظيفة كل وحدة تتعلم كيف تسوي مصقعة وسليق وكبسة عشان تنخطب وتطس بيت زوجها وتسمع كلامو وتصير مكينة ولادة وتلبية طلبات وهكذا هيا الحياة..
سكوووت ياعسل لا ترديين وتحرقيين اعصاابك ترى رواسب ابو جهل لساااتها ماراااحت ...

بعديين اش يوديينا هنااك كفااية اشووفهم عالتي في وووووع من لاعبييين وكل واحد في الجمهووور كلهم بدووو ريحتهم وووع متجمعيين فووق بعض اش يودييني هناااك في مكان متجمع فيه 10000 سعوووودي نووو ووآآآآآآآآآي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين اذا سافرتي برااا احضري فووتبوول وتنس وباسكت بووول وكل حااجه بس هنااا ماعتقد انتي بس شووفي العقليات والكلااام الراااقي اللي بيقولووهـ..

فيه واحد قال فووق انو فيه واحد اسمو عبدالرحمن سعوود رد عالحرمه وقالها تطبخيين وماتطبخيين لعيااالك ؟؟

اش الدوونيا كلهاااا طببببببخ ؟؟؟

ولا ع بالكم ربي خلق البنت عشان تطبخ وتنفخ لعيوونكم ؟؟

رد متخلف بس هوا شكلو محتر وكلعاادهـ حط حرتو في حرمة لأنو يعرف انها راح تترفع وماترد عليه ...

والريااااضه مو مقتصررره عالرجااال يعني لو راحت وحده الملعب وووه اعووذبالله تطلعوون كأنها كفرررررت هووا فييييه ايييه !!

بعدين مالنا ذنب اذا بتقعدوون تطالعوون والله مو كل شي ممنوووع عليينا عشان خااطر انكم شعب مفجووووع ..!

ووبس هيدا اللي عندي لهلأ...

توقيع wallo  

Dont wait 4 The 1 U can Live with

....wait 4 The 1 U CANT Live without

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة wallo

wallo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس