منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-04-2005, 07:36 AM

الفتك الفتك غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: حاسب
افتراضي ورود حديقة أيامي

أنا كوردة الوردة ألجوري كل من شافني قرب مني أو كلمني.ولكن الف نفسي بداخلها واقفل قلبي بأوراقي حتى لو قطع أحد أوراقي أو جرح وكسر أغصان ما أفتح قلي ولو لأعز ناسي. قالوا إني كلي كمال من بين الناس وما يخلى مخلوق من لنقصاني. رغم ما يقولوا من حلو الكلام يضلوا ينظروا من بعيد دون اقترابي وإن اقتربوا أضل داخل نفسي وقلبي بأسواري.

قلت لهم أنا كوردة الشوك الأحمر كل من قرب مني تألم. قالوا لي شل شوكك نقترب منك أكثر سألتهم من حط شوكي يالبشر ؟
ومن يعرفني يقدر يقترب بدون ما تجرحه أشواكي لكن الكل ما عرفني وأنا ما وضعت شوك إلا عشان ما داخلي لي مو لغيري.
لكن بدت تذبل أجمل أوراقي وتنحت في الأرض لوني الأحمر وشكل أوراقي.وبعدهم يقولوا إني أكمل الناس وما من مخلوق إلا بة نقصاني. قلت لهم تقولوا كذا حتى عد ما ذبلت أغصاني وطاحت أوراقي. لكن ترى شوكي ما ذبل وأريدها موجودة هي ولوني الأحمر رمز لكل الناسي. وتكون وردة ألجوري هي وردتي رمز لقلبي وقلوب أعزائي في كل زماني.
وزدت من على كلامي تراني في كل ورودي أرتوي بدم جراحكم وأحزانكم ولوني وجمال شكلي حلولها وسعادتي وبقائي. لكن محد من إلي حولي راضي يرتوي من أحزاني رغم إني ما أرتوي إلا بيهم . محمد(المحيط الغامض) (sb366@hotmail.com)

توقيع الفتك  

سلام لكل الناس الموجودة