منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-04-2010, 03:03 AM   #4

goglin

سبحان الله وبحمده

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
افتراضي رد: انا مستوى3 وابي مساعدة من بنات مستوى 4الله يوفقكم ادخلوا

أنصحك تبدئي بالمذاكرة من بدري بالنسبة للادارة لسى ما أخذتها أما العربي 2 حلو أسهل من 1 ولسننق 1 ضيعت وقتي بسماع المقاطع اللي بالكتاب ولا أستفدت شئ لأن سؤال السماعي من برى الكتاب بس أهم شي فيه تحفظين كل كلمة ومعناها عشان تجي فراغات وتحفظين كل كلمة ومعناها بالانجليزي عشان بتجيب كلمات وانتي تكتبي المعنى وكمان تحطينها في جملة وجابت الtag qoestion والشفوي طبعا خليك واثقة من نفسك واذا كنت عند ريم سائحي يمكن تسألك ليه تدرسي الانجليزي يعني لازم تجيبي اجابة لهذا السؤال ويكون مو مرة مختصر وأنصحك تأخذي معاها طبعا بعد الاستخارة لأني أحسها تراعي أما الريدنق وما أدراك مالريدنق يبغالك اذا تبغين تنجحين ماتخلين كلمة في الكتاب الاوانتي عارفة واش تعني واش نوعها ولاتخلين تمرين الاوتكوني عارفة السؤال والاجابة أما الرايتنق يبغالك تدربي وتكتبين براقرافت وتعطين حد يصححها لك أما الفرنسي أحفظيه صم ومن بدري لأنه بسرعة يطير وأعيد وأقول من بدري ابدئي في المذاكرة وأخيرا دعواتك لي بالنجاح والتفوق

توقيع goglin  

( اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأي أحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر على نعمك التي لا تعد ولا تحصى )

goglin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس