منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2010, 07:35 PM   #322

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: منال التاودي ابلايد من 8لــ9 ....الي اخذت الماده قبل كذا ياليت تشرفنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.n.n مشاهدة المشاركة
حنين الله يسعدك انا مره خايفه وابيك تعلميني كيف اذاكر المادة في بنت تقولي احفظي كل شئ حاولت احفظ بس لما ابي اراجع مااتذكر شئ وفيه بنات يقولون احفظي التعداد واسئلة السمستر الي راح واقرأ بفهم وتركيز وانا اشوف هذا الانسب لان حفظ هذي الكم من الكلام مستحيل ولا انتي وش رأيك ابي تعلميني كيف كنت تذاكرين المادة بالتفصيل الله يوفقك عشان انا و كل البنات نستفيد

اسفه على الاطاله بس والله من خوفي
ركزي معآيآ أنا عآرفه ايش تحسي لأني أنا زيك كنت وأكتر ..التشآبتر الأول حطي في بآلك انو الأسآس اول حآجة أول 3 صفحآت إقرأيها واحفظي التحديد الأسئله للسيمستر الي رآح لاتحفظي كل شي من صــ4 ابدئي الحفظ من عند كلمه لانقوج احفظي التعداد زي اسمك الي موجود في صــ5 واربطيه بالي موجود في صــ6 ولاتحفظيها كلها صـــ6 احفظي التعداد واول براقراف بسسسس
صــ7 سهله مره مره مره التعداد عبآره عن تلخيص للبراقراف الي فوقه احفظي التعداد وبعدين اقرأي البراقراف الي فوقه وحتشوفي بنفسك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة البراقراف الي تحت التعداد اقرأيه 3 مرآت حتى لو بدون تركيز يله بسرعه احفظي الصفحآت دي وارجعي بسرعه عشآن نكمل مع بعض

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس