منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-03-2010, 07:57 AM
الصورة الرمزية Pationate Bo0osha

Pationate Bo0osha Pationate Bo0osha غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
Skaau.com (15) مشكلة موعد الدورة التأهيلية والمفردات الدراسية!!! " أدخلوا ضروري الله يرضى عليكم"

عزيزاتي, السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته,

كنت أبغى أسألكم بأنه هل فيه إمكانية أشتري كتب المواد إللي نزلتها في جدولي من موقع الجامعة إللي موضح فيه كتب المواد( إللي هي مفردات المواد الدراسية )؟؟؟ بحيث إني أعتمد عليها من غير ما أشيل هم وأتوكل على الله؟؟ لأنه زي ما إنتوا شايفين بأنه الدورة راح تبدأ متأخر جدا ( يوم 17/5) والإمتحانات على بداية شهر 6 !!!!! يعني مررررررررررة مافي وقت للمذاكرة !!!!!!! فأنا حبيت أسألكم الله يرضى عليكم إللي عنده إجابة أكيدة ما يبخل بأنه هل في إمكانية أشتري الكتب المذكورة في موقع الجامعة "بحيث ممكن تكون هي نفسها الكتب المطلوبة مننا فعلا وما يكون فيه تغيير" عشان أقلها أتصفح كتب المواد وأكون لو فكرة بسيطة وأحاول أكسب وقت بدل ما لسى أستنى لموعد الدورة المتأخر جدا وبعد ما تنتهي لسة دوبي أذاكر بحيث إنه مافي وقت كافي للمذاكرة والله أعلم!!!
مع العلم إني في المستوى الخامس الآن ومعروفة مواد هذا الترم وإللي من ضمنها مقدمة في الأدب ومناهد البحث ومقدمة في اللغويات!!!!! فطبعا أنا مااااا عندي أدنى فكرة عن هذه المواد ويؤسفني حقا موعد الدورات التأهيلية المتأخر جدا :( """ قسم بالله شايلة هم مو طبيعي) !!!

رجاااااااااء يابناااات لاتبخلوا علي بأي معلومة ممكن تفيدني واي نصيحة ممكن تقدموها لي, فأنا كلي آآآذاااان صاااغية " والله المستعااااااااااااااان "
وجزاكن الله خيرا