الموضوع: مواد الكتابة
عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2008, 01:54 AM   #8

زيـــنـــة

احمدك يارب

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 280
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد صالح الغامدي مشاهدة المشاركة
الجميع يشتكي من مواد الكتابة. وقد قلت أكثر من مرة الكتابة اصعب ما في اللغة حتى بالعربي لو كتبنا موضوع سنجد فيه ثغرات كثيرة. أعطوني رأيكم في مواد اللغة من 211 إلى 216 كيف نتعامل معها وهي بأعدد كبيرة جدا. نحتاج إلى لجان لها وهي تريح الجميع فهي لاتترك لأستاذ واحد ان يقرر مصير طالب وتتيح الفرصة لأن يكون هناك رأي آخر قد يغير نتيجة الطالب إلى الأفضل. التدقيق واجب وأمانه وما نرفضه هو التعنت. وبالنسبة للطالبات صدقوني تكلمت مع د. رندا ووجدت فيها صدق وحرص على المستوى العام للطالبات. ربما تكون حازمة ولكنها ليست متعنته وعندها قدرة على الإستماع إذا توجتهن إليها. وللموضوع بقية
الحرص ما يظهر في كمية الرسوب ، يظهر بالتوجيه و الإنذار ...

من ناحية قدرتها عالاستماع فأنا قبل كدا قعدت أتكلم معاها ربع ساعة تقريبا و كانت مذوقة في الكلام ، بس دا مو معناه اننا كلنا ما نعرف نكتب فحص !

كم مية بنت في مادة الكتابة لوحدها ؟!؟!؟!
كم عدد الناجحات !
هنا الكلام يا د.محمد ، استحاااااااالة يا ناس نكون سيئات في الكتابة 2 و طيبين في كتابة 1 !

يعني الله ما شفناه بالعقل عرفناه ، مو معقولة البنات كلهم كدابين و ما يعرفوا يكتبوا ، المعذرة د.محمد ، ما أظن كلنا بنتخيل اننا راسبات ، ولا أظن نتايج كتابة 1 أخدناها و احنا ما نستاهلها ؟!

د.محمد ، طلبت مننا أستاذتنا نكتب فحص عن موضوع معين ، الأستاذة لما صححت ما صدقت اني أنا اللي كتبتو ، و كتبت لي في ورقة التصحيح اني ما كتبت دا بنفسي !
رحت لها و قلت لها ترى انا اللي كتبتو ، قالت ايوا عرفت لما شفت ورقة اختبارك !

يعني أنا ما أستحق اني أرسب ، لكن لازم يعاد التصحيح ، أو يعاد الاختبار ، حراااااام كلنا كدا ما نعدي ، كنا نحضر دون أيام الحضور كلها و احنا مخلّصين و نجي نختبر من 2-4 ، و اللي تجي من مكة و اللي تجي من الشمال ( زي حالاتي ) ، و في الأخير رسووووووووووب !

 


التعديل الأخير تم بواسطة زيـــنـــة ; 30-06-2008 الساعة 01:57 AM.
زيـــنـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس