منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2010, 01:32 PM   #8

نـ ج ـود

MrUsh :P

الصورة الرمزية نـ ج ـود

التخصص: علم نفس =)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: استفساراتكم عن الموآد والجدول وأعضاء هيئة التدريس ..هنا / للجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزون عابرة مشاهدة المشاركة
ولا يهمكم انا ابدأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله الترم الجاي ناويه اخذ الموآد هذي :
تجريبي < د. مها سرور < استغربت توقعت مع د. نوال بس د. مها كويسه الحمد للهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جنآئي < د. سناء السالم
مهني< د . زيزي < مع انه ماودي فيها بس يلا هي الي مآسكته
تدريب 1< د. مريم
مآدتين حره < الله اعلم لسه ماقررت , ولا ماده عاجبتني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وفكــرت استبدل وحده من الموآد الحـره بماده تـأثيرات نفسية ,, شفتها نازله مع د. ماجده وكثير يمدحونها < من جربتها ؟ تتكلم لي عنها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وش رايكم اخذها معها ولا احلى مع استاذه اثار ,, الي يمكن تمسكها السنه الجايه ؟

مممم وبكذا يصير جدولي 6 موآد :)
وش رايكم فيه ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدخل علم نفس <آثار مليباري (أخدت معها عشان وقتها مناسبني مدري كيف شايفينها البنات اللي اخدوا معها ؟؟)

تجريبي <مها سرور (أنا طاامره مواد المستوى الـ3 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) معكـ مزووون حاطه ببالي من 10 لـ11 وانتي؟

فسيولوجي < إيمان بيومي (أموووت فيها الانسانه دي هيا ود. مها سرورنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)
مدخل توجيه وارشاد <فاطمه عريف (شايفه البنات يمدحوها هنا )

علم نفس معرفي <ماجده حسين (برضو شفت البنات يمدحوها)

هاا شرااايكم ؟

كوييس ؟ انا مو حابه اخد مدخل الاحصاء والاحصاء النفسي الحين
لأني داريه انو حينزل معدلي فمأجلتو شوي .. وفي بعض المواد اجلتها عشان اخدها مع صحبتي بعدين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<للمعلوميه هدا كلو طمووح لو اتحولت لقسم علم لنفس وحاليا المحاولات جاريه وانا مطمنه اني ححول قبل يبدأ الحذف والاضافه بس دعواااااتكم يتمـ لااااا اتحطططططم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع نـ ج ـود  

نـ ج ـود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس