منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2008, 06:24 PM   #20

sngoob

جامعي

التخصص: ادارة
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراري مشاهدة المشاركة
الفاحمي
شكرا لك على طرح هذا الموضوع الحساس والحساس جدا
حقيقة انا متفجى جدا من بعض نتائجي حقيقة لا اريد ان اطيل الكلام
لاكن سوف اضرب لكم مثلا بسيط
انا لدي مبادى قانون 101 والحمد لله وفقني الله بهذه الماده حيث انها محببه لدي كثيرا
جاء الاختبار وبدات بحل الاسئلة كانت الاسئلة سهله جدا جدا بنسبة لي كانت عدد الفقرات التي اشك في صحتها هي فقرتين فقط من مجموع خمسين فقرة تخيلو فقرتين كنت شاك مجرد شك في صحتها اما الباقي
فانا اتحدى من وضع الاسئلة ان يلاحظ علي اي غلطه فانا واثق كل الثقة من اجاباتي
خرجت النتيجة وفوجئت بانيي لم احصل على درجة عالية بال اعطيت درجة النجاح فقط
لا اعلم ما هو السبب فانا ومن هذه الصفحة الغراء اريد ان اطالب بحقي من الدرجات
لايهمني اذا كان هناك دفع مبلغ مالي للتحقق من صحة اجابتي المهم ان اعرف كيف تم رصد تلك الدرجة وماهو هذا المبدى في رصد الدرجات هل هي طريقة عشوئيه ام هي لعبة حظ
ارشدوني وانا سوف اطالب بحقي هل هناك لجنه تبحث تلك المواضيع ام الدعوى سائبة
لكم مني كل التحية والتقدير
اخوي بوضح لك وجه نظري ولا تعتبرها دفاع عن الجامعة بالعكس اعتبرها نصيحة من اخو
لو تلاحظ ان اغلب الاسئلة اختيارات فهل تتوقع ان دكتور المادة بيحط الاسئلة سهلة وواضحة
ما اعتقد المشكلة ماهي في التصحيح . المشكلة في فهم الطالب للسؤال في الامتحان انا اضرب لك مثل بسيط . انا عندي مادة الترم هذا اسئلتها من اول نظرة جدا سهلة بس الشي هذا ماخلاني احل باستعجال . بالعكس خلالني اقرا السوال السهل مو مرة ولامرتين ثلاث واربع
فاذا قريت السوال كم مره تفهم ان فيه لعب على الحبلين ( مثل كلمة من الضروري او من اللازم وهلم جره )

والحمدلله رغم ان الاسئلة من قرايتها اول مره تحس انها سهلة وبديهية بالعكس لما تقراها كم مره تتضح لك الصورة اكثر ( وهذا هو السبب في ان كثر من الطلاب يعتقدون ان اجاباتهم صحيحة مع انه العكس )

والحمدلله الماده هذي اخذت 100 والثقافه الاسلامية 98

فزبده الموضوع لايخدعك دكتور المادة بسهوله الاسئلة اقرها كم مره وخلك اذيب منه

وبعد كذا راح تشوف نتايجك كيف تتغير

واسف على الاطاله والله يوفق الجميع

وبالتوفيق للجميع

sngoob غير متواجد حالياً