الموضوع: وجهة نظر
عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 24-06-2008, 07:02 PM
الصورة الرمزية عاشق الفهد
عاشق الفهد عاشق الفهد غير متواجد حالياً

مشرف مُتألق سابق

 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,885
افتراضي وجهة نظر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الزملاء سوف أدخل في الموضوع مباشرة ودون أدنى مقدمات حال المنتدى صار مؤسف للغاية ترى فيه الكم الهائل من المواضيع وجميعها تتضمن شكاوي ,سب , وشتم اصبح الواحد منا يدخل المنتدى ويرى الاستهزاء بالدكتور الفلاني والاخر يقوم بتقييم الاسئلة على هواه الخاص مع انها من داخل المنهج والمصيبة الاطم اننا فقدنا أدب الحوار يأتي الواحد منا ليوضح وجهة نظره ويريد النصح لاغير فيقابل بالرمي بالتهم جزافا انت موالي للدكتور والاستاذ الفلاني .

مشرفين مع احترامي الشديد في سبات عميق التمسنا لهم انهم في اختبارات لكن لايمنع ان يمر ويرى مايحدث من خلل واضح في المنتدى .

قبل فترة لم نكن نرى مثل هذه المواضيع وأقولها بصراحة رضي من رضي وابى من ابى الا مع قدوم الدفعات من الطلبة الجدد هل لانك دفعت 3000 تريد ان تضع الاسئلة ( بالعربي هذه جامعة وليست مدرسة أهلية كما يعتقد البعض ) نقول ان هذه الجامعة من أسوأ الجامعات فمن الطبيعي ان تكون من اسوأ الجامعات اذا كان هذا حالنا .

والمصيبة اننا نرى كثرة المعرفات والتي تقوم بمشاركة بذئية وعذرا على هذه الكلمة وماتلبث ان تختفي هذه المعرفات وتظهر معرفات ليست ببعيدة من تلك . يأخي هل نحن بتلك السذاجة لتمرر علينا معرفاتك التي تنطوي تحت معرف واحد .

رسالة الى المشرفين : ارجو النظر في حال المنتدى او اغلاقه لانه لم تعد فيه الفائدة المرجوة

رسالة الى أعضاء هئية التدريس : أتقدم بالشكر والعرفان لكل من درسة عنده ومن لم ادرس عنده وأخص بالذكر الدكتور الفاضل ( محمد صالح الغامدي )

رسالة الى زملائي الطلبة : اسف لكل من أخطات بحقه ونصيحتي لكم نحن نمثل ديننا الحنيف قبل ان نكون طلبة علم فارجو عدم التجريح باخواننا من منسوبي التدريس او غيره لانهم يدخلون معنا تحت شريعة ديننا.

لك حق النقد باسلوب حضاري لكن ليس لك حق التجريح .

 


توقيع عاشق الفهد  


فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ (61)

 

رد مع اقتباس