عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2008, 05:44 PM   #47

مجبور اوادعها

وكأننا مخلدون !!

الصورة الرمزية مجبور اوادعها

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,676
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
Talking

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOnWaLkEr مشاهدة المشاركة
وانا بعد مرني قبل يجي لمكم تهي تهي
انت اسمك بالعنجليزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يجعله آآآآخر مروووور يارب

وكفكف دموعكـ . شف جبنا مناديل في احدى الصفحات،

يعني اعتبر البيت بيتكـ

القط وكفكف ، القط وكفكف ، ياااارب آخر مره تكفكف

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايق ياهوى مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه
عندي عائلة ابو جلمبووو مكونه من اربع افراد (عربي 101 مرتين نسيت عندي لغه هنديه عشان كذا ارسبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)
والانجليزي 101 برضوو مرتين لانو عندي لغه هنديه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احبك موووووووت يابووو جلمبو كمااان احب اولاده
<<<<< ابو جلمبو مسبب له رعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا هووووووووووووووووووهـ

جدووو التاني اهوووووووه ، جدو التاني اهووووووووووه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههه اخس يا ابو هنوووود

بعدين لا تقوول احبك موت قدامنا، عشاان فيه ناس تغاااار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسر الله اموووورك يافايق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايق ياهوى مشاهدة المشاركة
نسيت

اقول لبووو جلمبوووووو

تصبح على خير
هههههههههههههههه

جعله ما يقوووم من فراشهـ << عشان يرتاح ويريح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تلاقي الخير يا فاااايق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحبو فيني وارجوا من المشرفين تثبيت الموضوع ويخلون عنهم الحركات الحين هم حاذفين 100 موضوع بدون سبب



وهذا حالي مع النتائج
هههههههههههههههههههههههههههه

هزززز يا عم هز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قلنا لهم ثبتوووهـ عشااان الأفراااح تستمر، حتى لووو بدووون اسم

خلي العالم تهيص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله حيووووووووو طلال، ويارب آخر مرهـ تهز بسبب ابو الجلمبووووووو

دهـ عمل فينا عماااااااايل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نووونه مشاهدة المشاركة
الله يوسع صدوركم بالعافيه
انت تفوقتوا بالأحتفالات
على اللي عندهم A
الله يعافيك يااااارب

يؤ يؤ

وش تفرق A عـــن F نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هي الحروووف ذي الي ودتنا الحفر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يجعل دراستك كلها (إيئات)

و ما تهوبيش هنا تاني

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السلمان مشاهدة المشاركة
اليوم مستعدين للزوار من بدري يمكن تطلع نتايج الحاسب
حياكم حياكم
ههههه من الصباح محضر ابوو عابد

يارب تطلع حلوووووووهـ ياااارب

كفايه عندك واحد منذ مبطي ولا ؟؟؟

القهوووهـ يا ولد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal مشاهدة المشاركة
نكمل الحفلة
مجبور اودعها و ضيدان. السلمان. صرير القلم. .m….m .جنتل. سمو الامير .بنت الوزير
الربع مبسوطين على النتيجة



وفي الختام سلام والى حفلة اخرى ان شاء الله
واخواني وخواتي ابو جلمبو لنجعل شعارنا ثابتون حتى الحصول على الشهادة ان شاء الله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ذي لازم موضوع سادهـ (لوحدهـ)

الله حيوووو ابو الأطلال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله حزني الأخير ، الي شايل المواااااااااااااااااااااد !!!

وكفوووو والله يا ضيداان الساموراي هع البوووك يالفزعة

وعلى رأي المثل :

( ثابتووووووون للحصول على الشهادة - بإذن الله - مهما تجلمببنا )

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان 126 مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اخوي طلال ويوفق كل الأخوان والاخوات معك .
صراحه صور شي عجيب , ومجهود رائع .
ما يحتاج ، تأثير صاحبنا الي ما يتسماش

وبالتوووفيق للجميع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حسنة مشاهدة المشاركة
مجبور اوادعها
تستاهل الإف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليه رديت على الجميع إلا انا ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تقبل تحية من أخوك / فيصل أبو حسنة
ههههههههه اذكر الله ، والله احسها من قلب (تستاهل الإف) هع

يا ابو حســنه ، ليس على ابووو جلمبو شرهه

صدقني ما انتبهت لكـ

لأنه رديت والجلمبو طااااااااااازه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني الواااحد باقي ما صحصح

والمعذرررررهـ يا عمي الحج

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البافاري مشاهدة المشاركة
اخوي مجبور اوادعها جيت انا وعيااااااالي الله يخلف بس

متى نقلط على العشاء

هههههههههههههههههه
ههههههههههه

لا يا البيفااااري، عشااا ما فيه، وجاي عوااااااااائل الله يصلحكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل واحد يتعشى على الجمب الي يريحهـ

بالتووووفيق ان شاء الله

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مناجاهـ







<< فهو كالعطشان ادلى دلوهـ ،،، جوف بئر ما بها قطرة ماء !!

 

مجبور اوادعها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس