عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-06-2008, 11:21 PM   #14

مجبور اوادعها

وكأننا مخلدون !!

الصورة الرمزية مجبور اوادعها

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,676
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
Talking

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السلمان مشاهدة المشاركة
سجلوني معكم من اوائل الحاضرين لانو اليوم ابو جلمبووو زارني وتقهوى معي وحلف انو يبلط بعد
هههههههههههههه

الله حيووووو صقيقي بالجلمبووووو هع هع

يا رجااال ما عليك

مصيرهـ يستحي ويروووح

الخوف اذا صار وجهه مغسووول بمرق هع

وكل ربكـ ، كله مكتوووب يا راجل

واول وآخر جلمبووو ان شاء الله

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العالمي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه
انا الى الان ماجاني بس عارف نفسي
عشان كذا شرفت من هالحين .....يسلمو
لا تشرررف الين يجيكـ ( جعله ما يجيك يااااااااااارب ) << أغار عليه هع

ودي نشوووفك عشان نكسب الناس الطيبة

وودي ما اشوووفك عشان لا تصير من قوووم جلمبوووو

الزبدهـ <<< هذيك ال تطلع يوم تدلل بقرتكـ

يارب ما نشووووفك

بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرير القلم مشاهدة المشاركة
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

عشقت حرف الاف من بد الحروف
عاش الواقف
بالله كيف ياشباب ما تشوفون حرف الاف واقف ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يعوض على من تلوع وتولع بهذا الحرف والف مبروك لاخواننا الناجحين
هههههههههه

الله يعين يا رجال، انت داخل المشاركـ بموال حزين

وعلى رأي المثل :

كلها اف وتعدي يا راااجل

عشاااها آآآآخر الإفاااااااااات

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m....m مشاهدة المشاركة
واناااااااا معاكم عاشقني هدا الحرف ماادري ليه
ههههههههههههههههههههه
الله حيووووو أم (إمين) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجل اول وحدهـ معانا في الحفل

من امهات (ميه) <<< يا حبني للفلوس هع

قصدي من امهات جلمبووووووووو

يارب تصير أم بس بدوون جلمبوووو هع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مناجاهـ







<< فهو كالعطشان ادلى دلوهـ ،،، جوف بئر ما بها قطرة ماء !!

 

مجبور اوادعها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس