منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2010, 03:48 AM   #26

bader10

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي رد: احنجاج على كيفية الاسئلة لمهارات اللغة العربية..اضف احتجاجك..ونشوف كم واحد يحتج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماازن مشاهدة المشاركة
الله لايوووووووووووووووفقه المجرم

تاركين بيوتنا وعيالنا واخرتها يعقدنا اللهم اقص لنا منه ياااااارب

والله يوفق دكتور الحاسب ويجعلها في وجه خير وين مايرووووووووح
لا لا لا مايصير اخوي مازن.. انا ابي ارسل الاحتجاجات لأستاز الماده...ترا لو درى انك تدعي عليه راح يرسب اي واحد اسمه مازن بالسنه التحضيرية
الاغنية بتجنننننننننننننن نبدأ .. ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب طاري السفر يابعد عمري همني شلون اودع بالمطار اغلى حبيب .............................................. تعال قبل لا تروح عني ضمني اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب ابنتثر قدام عينك لمني وابسالك هل نلتقي عما قريب ادعي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طاري السفر يا بعد عمري همني شلون اودع بالمطار اغلى حبيب ............................................ نسيت حتى اسمي دخيلك سمني واللي تسميني انا بيه لك وجيد مجنون عاقل ما علي مين لامني انا مع نفسي واحس اني غريب ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب طاري السفر يا بعد عمري همني شلون اودع بالمطار اغلى حبيب ........................................ الحظ الأوفر للاسف ما عمني , ماعمني غير بعدابي والنحيل يسألني عن كل عطر من بيشمني من قلت بتسافر همل دمعه سقيه ادعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طاري السفر يا بعد عمري همني شلون اودع بالمطار اغلى حبيب ........................................ ادعي علي بالمووووووووووووووووووووووووووووووت ولا سمني

bader10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس