منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2010, 07:47 PM

عبدالله-11 عبدالله-11 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دبلوم لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) فزعة من كل ألأخوان وألأخوات

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ومن والاه
وبعد ياجماعة والله العظيم لما رآيت هذا المنتدى وقع علي كالصاعقة وفرحت أشد الفرح
فتكفون لا تخيبون ظني أنا بشرح لكم حالتي ولماذا صعقت عندما رآيت هذا المنتدى المبارك أن شاء الله.
أولا أنا متعطش لأكمال دراستي أشد العطش ومن ثم والله إن أكمال الدراسة من البكالوريوس والماجستر تأكل وتشرب معي وتنام معي وتصحوا معي لذلك راسلت الجامعة عن طريق الأميل ولاكن لم يردوا علي واتصلت بالرقم الموجود لهم عل النت لا كن للأسف ما رد أحد أنا ياجماعة عندي هوس في اللغة الانجليزية وقد قرأت كتب كثيرة في ألأدب وغيرها وجمعت كل كتب المرحلة المتوسطة من السنة الاولى الى السنة الثالثة وكذالك المرحلة الثانوية وكذالك جمعت الكيت المقرره في معهد الادارة لتدريس اللغة الانجليزية فحبي الشديد للغة جعلني مهووس فيها وانا كذالك التحقت بمعهد الادارة لان المعهد قوي في اللغة فقط من اجل اللغة التحقت فيه السؤال هو

تكفون ياناس جاوبوني بادق التفاصيل وكلي أذان صاغية وأرجوا من ألأخوة وألأخوات ان ينفعوني بالإجابه وسؤالي هل جامعة الملك عبدالعزيز تحذف عني السنة الاولى التحظيرية أو أكثر أو قل إذا كان معي دبلوم في اللغة وإذا كانت لغتي قوية من ناحية الحديث والكتابة والقواعد والاستماع ومن ثم هل استطيع ان أجمع المقررات لسنوات الاربع للغة الانجليزية في جامعة الملك عبدالعزيز.