منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-06-2008, 12:03 AM

az_azza az_azza غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: جدة
Unhappy ممكن بس رد سريع بليززز

4- على المتقدم تعبئة جميع البيانات الشخصية والدراسية وفي حال عدم الحصول على درجة الثانوية او القياس يمكنك تجاوزها على ان تضاف فور الحصول عليها وقبل ان تنتهي فترة التقديم .

أنا ما سجلت في القياس
هل عادي أسجل في أي وقت ثاني ولا لأ

5- يختار المتقدم البرامج الدراسية التي يرغب الالتحاق بها في الجامعة من الصفحة الداخلية لبوابة القبول ويختار عنوان " تحديد البرنامج الدراسي " حيث سيتم توزيع المتقدمين جميعا (حسب معايير القبول لكل برنامج) ووفق رغباتهم والأماكن الشاغرة .

أنا سجلت في لموقع بس الفقرة يلي فووق ما عرفت أدخلها ممكن رابط لها او كيف طريقتها

وبليززز في خطأ عندي في التسجيل البيانات كيف أعدله

والباقي ما عرفت كيف أدخله ممكن أحد يساعدني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6- يراجع المتقدم نفس الموقع وبنفس رمز المستخدم ( رقم الهوية ) وكلمة السر في الصفحة الداخلية لبوابة القبول ويختار عنوان " تاكيد طلب التقديم للجامعة " وذلك في الفترة المحددة له سابقا اثناء التقديم لمعرفة البرامج الدراسية الذي يرغب التقدم إليها وتأكيد طلب التقديم .
7- عدم تاكيد الرغبة يعني الغاء طلب الالتحاق بالجامعة .
8- في حال الحصول على موعد مراجعة للجامعة لتقديم المستندات المطلوبة وطلب الحصول على مقعد يجب طباعة ( تذكرة المراجعة للجامعة) للعام الدراسي 1429/1430هـ ولن تقبل مراجعة الطالب بدون هذه التذكرة .
9- حضور المتقدم شخصيا في الموعد المحدد له في (تذكرة المراجعة ) وإحضار المستندات المطلوبة أدناه ( في الفقرة رابعا) ولن تقبل مراجعة المتقدم بدونها .
10- يتم اعتماد قبول المتقدم فورياً عند حضوره في الموعد المحدد له ويستلم البطاقة الجامعية اذا انطبقت عليه شروط القبول وحسب الاماكن الشاغرة.
11- على المتقدم رفع (upload) وذلك بواسطة الماسح الضوئي ( scanner ) صورة من الوثائق والمستندات المطلوبة أدناه ( في الفقرة رابعاً )

التعديل الأخير تم بواسطة az_azza ; 11-06-2008 الساعة 12:10 AM.