منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-01-2010, 08:21 PM   #44

$بنت جده$

ابغى الجنه يارب رحمتك

الصورة الرمزية $بنت جده$

التخصص: دراسات اسلاميه ان شاء الله
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: مارايك لوزوجه المستقبل تعمل في مجال التمريض ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء أنثـــــــــي مشاهدة المشاركة
مع احترمي الشديد للأخوه الشباب,,,,
أنا مافهمت سبب اعتراضكم على مهنة التمريض,,,,هل هو بسبب الاختلاط أما بحجة الغيره
شبابنا السعودي المحترم,,,(عندما تعترضون لمجرد المعارضه والمناقشه فالببغاء أفضل منك لانه يردد مايسمعه.أما انت فتردده بالمقلوب)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياجماعه الاختلاط في كل مكان في السوق في الشارع في البنوك في الملاهي....حتي بيت الله(الحرم المكي)هناك أختلاط
فماهو سبب الغيره على فتاة لبست الابيض لتظهر لنا بصفاة(ملاك الرحمه)لخدمة المرضي من ذوي أبناء الوطن.محافظه على شرف المهنه واحترمها لشخصها الكريم
ولاتنسوا أن الصحابيات(رضوان الله عليهم)كانوا السابقين في مهنة التمريض ولم ينكر عليهم رسول الله ذلك
السؤال هو!!!!؟هل الغيره فقط على الممرضه وهي متكفنه بثوبها الابيض؟؟؟؟
أيــــــــــــن( الطبيبات+الاعلاميات+سيدات الاعمال+السكرتاريه....الخ)
عزيزي,,,,,مصعب المنتسب شكرآعلى ردك فهذا أن دل يدل على رزانة عقلك وشخصيتك الناضجه
ssssssssssssssssssstop
انا توني اشوف هذا الرد!!!!!!1
تشبهي المستشفى اللي كل مكاتبه ممكن اي مفتاح يقفله اللي تروح له لوحدها بدون محرم واللي كل من هب ودب يدخله ويطلع منه الصاحي والمجنون
ببيت الله الحرام!اللي اطهر بقعه على وجه الارض !البلد الكريم المبارك!اللي مهد الاديان السماويه !
اللي مويتها دواء للمريض والعطشان !اللي ربنا تفتحي يدينك له وتدعي يستجيب لك
والناس تجيه من ابعد الدنيا للفريضه والعبادة ويسال الله ان يتوب عليه اقول في حقه ايه ولا ايه استغفري ربك بس
انا الان انفضحت وجة نظري في التمريض خلاص خخخخخخخخخ
خافي الله

توقيع $بنت جده$  

.

$بنت جده$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس